منوع

شاهد|| جبل “غريب” في اليابان يجذب الأجسام الطائرة “الغامضة” منذ عقود

بعد أن أثارت قضية الأجسام الطائرة الغامضة جدلاً حول العالم، كشفت صحيفة بريطانية عن جبل “غريب” في اليابان قيل إنه يجذب تلك الأجسام منذ عقود.

 

جبل في اليابان يجذب الأجسام الطائرة 

 

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم السبت، أن جبل سينجانموري الذي يبلغ طوله 1515 قدمًا في محافظة فوكوشيما اليابانية أصبح معلماً غامضاً بعد تداول الأحاديث حول تسجيل أجسام غريبة تهبط فوقه.

 

وتحدث الصحيفة البريطانية أن فوكوشيما تشتهر بأنها المنطقة الأكثر تضررًا من كارثة تسونامي توهوكو المدمرة عام 2011 ، والتي تسببت في انهيار المفاعلات النووية وأنتجت العديد من القصص الطويلة عن  النباتات والحشرات الطافرة في جميع أنحاء المحافظة.

SmartSelect ٢٠٢٣٠٣٢٥ ٢٢١١١٧ Chrome

إلا أنّه منذ أكثر من 30 عامًا، ارتبطت قرية إينو المنعزلة – على جانب جبل سينغانموري – أيضًا بألغاز خارج الأرض، حسب الديلي ميل، حيث يقوم عشرات الآلاف من المسافرين بزيارتها كل عام ليروا بأنفسهم الأجسام الغريبة.

SmartSelect ٢٠٢٣٠٣٢٥ ٢٢١١٠١ Chrome

ظواهر غريبة 

 

وتقول الصحيفة أن السُلطات سجلت منذ عقود ظواهر غريبة بهذه المنطقة، ومنذ عام 1992 قام متحف فوريكان بجمع فتات جسم غامض على جانب الجبل وأكثر 3000 قطعة أثرية  اعتبرت دليل محتمل على وجود حياة خارج الأرض.

 

ونقل التقرير عن معلومات أوردتها وثائق سرية لوكالة المخابرات المركزية اليابانية تحتوي على سجلات لأبحاث الأجسام الطائرة المجهولة بالمنطقة.

SmartSelect ٢٠٢٣٠٣٢٥ ٢٢١٠٣٣ Chrome

يذكر أنّ قضية الأجسام الطائرة الغامضة أثيرت مؤخراً بعد إعلان الولايات المتحدة إسقاط عدد منها دون تقديم توضيحات عن ماهيتها، كما أعلنت عدة دول أخرى رصد تلك الأجسام في سماءها بينها اليايان.

 

شاهد|| جبل "غريب" في اليابان يجذب الأجسام الطائرة "الغامضة" منذ عقود
شاهد|| جبل “غريب” في اليابان يجذب الأجسام الطائرة “الغامضة” منذ عقود

اقرأ أيضاً مشرعون أمريكيون يضغطون على بايدن لمعرفة “سرّ” الأجسام الطائرة الغامضة ومسؤول يرد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى