أخبار العالم العربي

تغريدة للسيسي بعد لقائه مع ولي العهد السعودي في جدة بزيارة استمرت لساعات قليلة

عقب زيارته القصيرة إلى جدة، عبّر الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، عن امتنانه لحسن استقباله بالمملكة العربية السعودية، وسعادته بلقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

– تغريدة السيسي بعد لقائه بولي العهد السعودي

عبر حسابه الخاص في “تويتر”، قال السيسي: “سعدت بلقاء شقيقي سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وإنني إذ أعبر عن امتناني وتقديري لحُسن الاستقبال والضيافة، أؤكد على عُمق ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية”.

وأضاف في تغريدة ثانية: “واتطلع لتنميتها وتعزيزها في كافة المجالات، وبما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا، وتطلعات شعوبنا العظيمة”.

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”، فإن الأمير محمد بن سلمان التقى الرئيس السيسي على مائدة السحور في جدة مساء أمس الأحد.

من جانبها، قالت قناة “القاهرة”: إن “السيسي وصل إلى مدينة جدة، في زيارة تمتد عدة ساعات يلتقي خلالها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان”.

وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة والتاريخية بين البلدين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره في مختلف المجالات، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، إضافةً إلى بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك، حسب الإعلام السعودي.

وحضر اللقاء وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، فيما حضر من الجانب المصري رئيس جهاز المخابرات اللواء عباس كامل.

تغريدة للسيسي بعد لقائه مع ولي العهد السعودي في جدة بزيارة استمرت لساعات قليلة
تغريدة للسيسي بعد لقائه مع ولي العهد السعودي في جدة بزيارة استمرت لساعات قليلة

اقرأ أيضا:

()هل يستخدم الذكاء الاصطناعي بالمحاكم المصرية.. السيسي يوجه أمراً لوزير العدل

() عربي عمره 4 سنوات.. شاهد أصغر كاتب في العالم صاحب “الفيل سعيد والدب”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى