أخبار العالم

وزير الخارجية الإيراني يلتقي حسن نصرالله بلبنان.. ويقف عند أقرب نقطة حدودية مع إسرائيل (فيديو)

على هامش زيارته إلى بيروت، التقى وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، اليوم الجمعة، الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني حسن نصرالله، كما زار أقرب نقطة حدودية مع إسرائيل ووجه رسالته، وفق ما أوردته وسائل إعلام إيرانية ولبنانية.

وزير الخارجية الإيراني يلتقي حسن نصرالله

بحسب تلك الوسائل، فإن وزير الخارجية الإيراني والأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني “بحثا أهم القضايا المتعلقة بالمقاومة والتحديات السياسية التي يواجهها لبنان والمنطقة”.

كما جرى خلال اللقاء استعراض آخر ‏التطورات في المنطقة وخصوصاً موضوع الاتفاق السعودي- الإيراني، لعودة العلاقات بينهما، وانعكاساته ‏على مجمل دول الإقليم، وآخر تطورات الأحداث في لبنان والأراضي الفلسطينية.

ووصل وزير الخارجية الإيـراني، إلى العاصمة اللبنانية بيروت يوم الأربعاء الماضي، والتقى نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، كما عقد مباحثات مع كل من رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، ورئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري.

في السياق، نشرت وكالة تسنيم الإيرانية، صورة لوزير خارجية إيران وهو يقوم بزيارة إلى بلدة مارون الراس القريبة من الحدود مع إسرائيل مع عدد من المسؤولين اللبنانيين.

ونقلت عنه الوكالة قوله: “إننا متواجدون هنا في مارون الراس لكي نعلنها مرة أخرى، وبصوت عال أننا ندعم المقاومة في وجه الاحتلال”.

وزير الخارجية الإيراني
وزير خارجية إيران يلتقي حسن نصرالله بلبنان.. ويقف عند أقرب نقطة حدودية مع إسرائيل (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى