منوع

شاهد|| شيرين تسقط أرضاً على المسرح في دبي ورد فعل “عفوي” للفنانة المصرية

تعرضت الفنانة المصري شيرين عبد الوهاب، الليلة الماضية، لموقفٍ محرجٍ، إذ سقطت أرضاً على المسرح أثناء إحياء حفلتها في دبي، إلا أنها وبردة فعل عفوية ووسط تصفيق حار من الجمهور، استعادت قواها ووقفت مجدداً.

– شيرين تسقط أرضاً على المسرح في دبي

أمام حضور جماهيري ضخم، في حفل يعد الأول لها بعد غياب عن جمهورها ومحبيها، سقطت صاحبة “آه يا ليل” على المسرح، حينما كانت ترجع للوراء بسبب السماعات.

إلا أنها سرعان ما نهضت بمساعدة الحراس وقالت: “بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولو شوفوا شيرين وقعت.. بس ميقعش إلا الشاطر”.

 

كما مازحت الفنانة جمهورها بالقول: “شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال”.

- شيرين تسقط أرضاً على المسرح في دبي
– شيرين تسقط أرضاً على المسرح في دبي

– ماذا طلبت من جمهورها

في مؤتمر صحافي عقب سقوطها على خشبة المسرح بدبي، علقت صاحبة “آه يا ليل”، على مسألة اختفائها قائلةً: “أنا هنا دلوقتي.. وأوعد الجمهور بالاستمرار على ده”.

وأضافت: “في فنانين مسابتنيش أبداً، وناس كتير جداً أثروني باحترامهم ليا، الأستاذ عبد المجيد عبد الله، وأحلام، والعديد من الفنانين، ربنا يخليهملي، ويخليهم نجوم ساطعين”.

والجدير ذكره أن الفنانة المصرية شيرين، واجهت مؤخراً العديد من الأزمات الصحية والنفسية، حجبتها عن الجمهور، من بينها خلافات مع زوجها المطرب حسام حبيب، ومشاكل مع أسرتها التي أودعتها المستشفى للعلاج من الإدمان.

- شيرين تسقط أرضاً على المسرح في دبي
– شيرين تسقط أرضاً على المسرح في دبي

اقرأ أيضا:

))”صعبان عليك حالي”.. فضل شاكر يضرب على يوتيوب بعد أيام من زيارة شيرين له

)) عريس مصري ينهي حياة عروسه بعد 48 ساعة من الزواج والسلطات توضح التفاصيل -صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى