شاهد بالفيديو

فيديو “غريب” قبل هجوم المسيرتين على الكرملين بثوانٍ.. شاهد ماذا وجد فوق قبة المبنى

بعدما اتهمت روسيا، أوكرانيا بشن ضربة ليلاً على مقر إقامة بوتين بطائرتين بدون طيار في محاولة لاغتياله، رصد مقطع فيديو حادثة غريبة فوق قبة الكرملين قبل الهجوم بثوانٍ.

ماذا حدث قبل الهجوم على الكرملين بثوانٍ

ويظهر مقطع فيديو بوضوح محاولة رجلي أمن الصعود إلى قبة الكرملين قبل هجوم المسيرتين بثوانٍ، فيما لم تكشف روسيا حتى الآن أية تفاصيل حول مهمتهما.

واتهمت روسيا، في وقتٍ سابق من الأربعاء، أوكرانيا بالضلوع في محاولة فاشلة لـ اغتيال بوتين في هجوم بطائرتين مسيرتين على الكرملين في موسكو.

وقال الكرملين في بيان: “استهدفت مسيّرتان الكرملين. تم تعطيل الجهازين”، واصفاً العملية بأنها “عمل إرهابي ومحاولة اغتيال رئيس روسيا الاتحادية”.

في المقابل، نفت الرئاسة الأوكرانية أي علاقة لأوكرانيا بالهجوم على الكرملين بمسيرتين.

وقال ميخايلو بودولياك مستشار الرئيس فولوديمير زيلينسكي في تصريح للصحافيين: “بالتأكيد، لا علاقة لأوكرانيا بهجمات المسيرات على الكرملين”.

وأضاف: “ينبغي فقط اعتبار هذه التصريحات التي أطلقتها روسيا محاولة لإعداد ظروف يمكن استخدامها ذريعة بهدف شن هجوم إرهابي واسع النطاق في أوكرانيا”.

ورأى أن هجوماً مماثلاً في حال كانت كييف من نفذه “لن يعالج أي مشكلة عسكرية”، مع استمرار موسكو في السيطرة على نحو عشرين في المائة من الأراضي الأوكرانية.

وتابع: “على العكس، هذا الأمر سيشجع روسيا على أعمال أكثر تطرفاً بحق مدنيينا”.

كما اعتبر أن لدى موسكو “خشية كبيرة من بدء هجمات أوكرانيا على طول خط الجبهة، وتحاول في شكل ما أن تأخذ المبادرة وتحول الانتباه”.

يشار إلى أن أوكرانيا تؤكد منذ أشهر أنها تستعد لشن هجوم مضاد لاستعادة السيطرة على المناطق التي احتلتها موسكو في جنوب البلاد وشرقها.

فيديو "غريب" قبل هجوم المسيرتين على الكرملين بثوانٍ.. شاهد ماذا وجد فوق قبة المبنى
فيديو “غريب” قبل هجوم المسيرتين على الكرملين بثوانٍ.. شاهد ماذا وجد فوق قبة المبنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى