منوع

بالفيديو|| حدث مفزع ومخيف في مبنى بالجزائر وهروب السكان المرعوبين

شهدت مدينة تاوزيانت بولاية خنشلة الجزائرية، حالة من الفزع والرعب الشديد خلال يومي الجمعة والسبت، إثر سماع صراخ مجهول ومخيف صادر من شقة مغلقة تقع في قلب عمارة بمخرج المدينة.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشروق” الجزائرية، فإنه قد تجمع عدد كبير من المواطنين أمام مبنى في مدينة تاوزيانت بالجزائر، عقب صراخ امرأة تبدو وكأنها تطلب المساعدة، وقالم الجيران بدعوة صاحب المسكن الذي كان غائباً وأخبروه بأن بيته فيه سيدة لا تتوقف عن الصراخ الذي سمع به جميع سُكان العمارة وكل من اقترب من باب الشقة.

حدث مفزع ومخيف في مبنى بالجزائر
حدث مفزع ومخيف في مبنى بالجزائر وهروب السكان

وحسب “الشروق” أثار الرعب صاحب المسكن وأهالي المنطقة عقب تفتيش غرف الشقة، لم يتم العثور على أي أحد، بالرغم من أنهم بمجرد غلق الباب الحديدي الخارجي للشقة، كان يُسمع صراخ المرأة بشكل قوي وكأنها تستخدم مكبر للصوت، وبمجرد فتح باب الشقة يختفي ذلك الصوت.

 

وأضافت الصحيفة، إن خوف سكان المبنى وهلعهم من هذه الواقعة، دفعهم إلى الهروب من العمارة في مناطق أخرى، بينما عادوا صباح أمس السبت، يغمرهم الفضول لمعرفة آخر المستجدات بخصوص هذا الصوت المجهول.

ونتيجة تكرار الأمر وانتشار هذه الواقعة بشكل كبير، أُطلق على صاحبة الصوت اسم “الجنيّة”، التي تسكن في شقة من ثلاث غرف.

 

كما اتخذ بعض الجيران المقيمين بالعمارة قراراً بمغادرة مساكنهم باتجاه ذويهم، خوفاً من مصير مجهول ربما ينتظرهم على حد قولهم، ولأن أبناءهم سكنهم الفزع والرعب عقب انتشار شائعات وخرافات في ظل العجز عن تفسير الظاهرة.

 

ووفقاً للصحيفة، طلب سُكان المنطقة والأهالي ومنهم صاحب الشقة، النجدة من “رقاة” من داخل وخارج المدينة لحل هذه القضية.

 

اقرأ أيضاً.. بالفيديو|| لحظة تحطم طائرة فوق الأشجار وسط صراخ الركاب في بنما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى