منوع

أول رد من منتخب شباب العراق على اتهام لاعبيه بـ”التحرش” بعاملة فندق

رد منتخب شباب العراق المشارك في كأس العالم تحت 20 عاماً في الأرجنتين، على الاتهامات الموجهة ضد لاعبيه بالتعرض لعاملة فندق و”التحرش جنسياً” بها إضافة إلى تصرفات غير “مسؤولة”.

 

اتهام لاعبي منتخب شباب العراق بـ”التحرش”

 

وحصل شرطي مسؤول عن أمن المنتخب العراقي على شهادة عاملة شابة في مطعم الفندق، أكدت أن أفراد المنتخب العراقي “لمسوا أجزاء حميمة من جسدها”، مساء الخميس، حسبما ورد في تقرير شرطة دي لا بلاتا، الذي نشرته صحف أرجنتينية عدة.

 

وقدم مدير الاستقبال في الفندق الذي استمع إليه الشرطي الأرجنتيني شهادته، بأن أعضاء المنتخب العراقي “ساروا بملابسهم الداخلية في أروقة الفندق، وفعّلوا نظام إنذار الحريق عمداً”، وأضاف أن سلوكيات مماثلة “لم نشهدها من قبل في الفندق”.

 

ونقل تقرير الشرطة أن مسؤولاً أمنياً أشار إلى أن أعضاء البعثة “أساؤوا التصرف مع مترجمة” محلية، و”عطلوا مصعد الفندق، من خلال تحميل الوزن الزائد”.

 

ونفت إدارة المنتخب العراقي في وقت متأخر مساء السبت، الاتهامات في مقطع فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باتحاد الكرة العراقي.

 

رد المنتخب العراقي 

 

وقال المدير الإداري لمنتخب شباب العراق نديم كريم عبر الفيديو “للأسف التهم تلقى جزافا على أعضاء المنتخب بأن هناك عمليات تحرش جنسي”.

 

وتابع “أنا أرافق الوفد منذ سنتين، وشاركنا في أكثر من معسكر تدريبي في منتجعات سواء كان في أنطاليا أو في إسبانيا”، موضحا بأنه “على الرغم من مدى الحرية” التي توفرت هناك “لم نتعرض إلى هكذا تهم”.

 

وأوضح كريم أنه “لو كان فعلاً مثل هذا العمل المشين مع الأسف موجود، لكان الآن الفيديو متداول في العالم كله”، مضيفاً “اليوم نحن في عام 2023، وكل الناس مراقبة، بكل المواقع الشوارع، الفنادق، كلها مراقبة بالكاميرات”.

 

واعتبر المدير الإداري أن اتهامات “إدارة الفندق” الذي تقيم فيه بعثة منتخب العراق بالقيام بممارسات تخريبية واعتداء جاء “كردة فعل على إصرار الوفد على تغيير الفندق” الذي يفتقد “كافة المتطلبات.. من وسائل الراحة” مثل ناد رياضي، كما أنه بعيد عن موقع التدريبات.

 

أول رد من منتخب شباب العراق على اتهام لاعبيه بـ"التحرش" بعاملة فندق
أول رد من منتخب شباب العراق على اتهام لاعبيه بـ”التحرش” بعاملة فندق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى