شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “أمير قطر يضحك”.. بعد رد “قوي” لوزير سعودي على سؤال صحفية بشأن الطاقة

قبل أيام قليلة من اجتماع منظمة أوبك لتقرير مصير اتفاقها بشأن الطاقة، تداولت وسائل إعلام فيديو لجلسة حوارية ظهر فيها وزير سعودي يرد على سؤال حول ذلك.

 

وزير سعودي يتحدث عن مستقبل الطاقة 

 

توجهت صحفية بسؤال إلى وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، حول إذا “قلقاً بشأن مستقبل الطاقة”، ليؤكدأنه سيبقي المضاربين على المكشوف “متألمين”.

 

وقال الأمير عبد العزيز بن سلمان في جلسة عقدت في إطار منتدى قطر الاقتصادي: “أنا لا أقلق بل أفكر، أحافظ على وظيفتي بعدم القلق وأركز على التفكير، لذا لا أقلق بل اعتبر المضاربين كما هو الحال في كل سوق باقين فيها. واستمر بنصحهم بأنهم سيتألمون”.

 

وأضاف الأمير السعودي: “وتألموا بالفعل في شهر أبريل وليس علي أن اكشف عن أوراقي فلست لاعب بوكر، ولا أعرف كيف ألعب البوكر ولكني استلهمت ذلك في فيلم ما”.

 

وجدد وزير الطاقة السعودي تحذيره للمضاربين في أسواق الطاقة، وقال: “لكني أقول لهم (للمضاربين) احترسوا”.

أمير قطر يتفاعل 

 

وتفاعل أمير قطر، تميم بن حمد، الذي كان بين الحضور في الجلسة مع رد الأمير السعودي حيث ظهر “ضاحكاً”، كما سمعت أصوات ضحكات من الجمهور.

 

وفي وقت سابق، حمل وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان وكالة الطاقة الدولية مسؤولية عدم استقرار الأسعار في سوق النفط في العام الماضي 2022 من خلال إصدار توقعات خاطئة.

 

وانطلقت أمس الثلاثاء فعاليات وأنشطة منتدى قطر الاقتصادي، ويعد الحدث منصة حيوية لتبادل الأفكار بشأن أهم القضايا العالمية ويشهد مشاركة 2000 من قادة الأعمال من مختلف أنحاء العالم.

 

ويعتبر الأمير السعودي، عبد العزيز بن سلمان واحداً من أبرز قيادي منظمة أوبك التي تقود ها السعودية، حيث تواجه الضغوط الغربية المطالبة برفع إنتاج النفط، مقابل اتفاق لدول المنظمة مستمر منذ أشهر بقتضي خفض الانتاج.

 

بالفيديو|| "أمير قطر يضحك".. بعد رد "قوي" لوزير سعودي على سؤال صحفية بشأن الطاقة
بالفيديو|| “أمير قطر يضحك”.. بعد رد “قوي” لوزير سعودي على سؤال صحفية بشأن الطاقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى