أخبار العالم العربي

في أوّل تعليقٍ لولي العهد الأردني بعد الزفاف: الحمد لله الذي منَّ عليّ برجوة

في أوّل تعليقٍ له بعد مراسم زفاف شغلت العالم العربي والأجنبي، عبّر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عن شكره لكل من شاركه الفرح بمناسبة عقد قرانه على الأميرة رجوة الحسين.

أول تعليق لـ ولي العهد الأردني بعد الزفاف

وقال ولي العهد عبر حسابه على إنستغرام: “أحمد الله الذي منّ علي برجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة ويرزقنا بالذرية الصالحة ويعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا”.

وأضاف: “الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)


وفي وقتٍ سابق من اليوم، قال الملك الأردني عبدالله الثاني في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “شكراً من القلب لأبناء وبنات شعبنا العزيز الذين شاركونا الفرحة بالحسين ورجوة”.

وأردف: “والشكر الموصول للأشقاء والأصدقاء على وجودهم معنا بهذه المناسبة، ولتبقى ديار الأردنيين عامرة بالفرح دائماً”.

 


ومساء أمس الخميس، انضم الملك عبدالله والملكة رانيا ووالدا رجوة، للعروسين في قصر الحسينية لتحية أكثر من 1700 ضيف من الحضور.

وعُقد قران الأمير الحسين ورجوة في قصر زهران بحضور نحو 140 ضيفاً من أفراد عائلات ملكية عالمية وكبار الشخصيات، قبل أن يبدأ مسير الموكب الأحمر الملكي ليطوف بالعروسين شوارع العاصمة عمّان، وصولاً إلى قصر الحسينية.

اقرأ أيضاً: تصرف لـ ولي العهد الأردني وشقيقه بحفل الزفاف يثير تفاعلاً على التواصل الاجتماعي

ولي العهد الأردني
في أوّل تعليقٍ لولي العهد الأردني بعد الزفاف: الحمد لله الذي منَّ عليّ برجوة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى