منوع

5 لاعبين انخفضت قيمتهم السوقية في موسم 2022-2023 بينهم صلاح ومحرز

ضمت القائمة الجديدة التي تضم أكثر لاعبين انخفضت قيمتهم السوقية، خلال الموسم الحالي 2022-2023، اسم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي بحسب موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص بقيم الأندية واللاعبين والدوريات السوقية.

لاعبين انخفضت قيمتهم السوقية

وفي الحقيقة لم يكن محمد صلاح هو الضحية الوحيدة لموسم 2022-2023، حيث عانى من نفس المصير نجوم آخرون، أبرزهم الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي السطور التالية سوف نسلط الضوء على أبرز 5 لاعبين انخفضت قيمتهم السوقية في موسم 2022-2023:

محمد صلاح

لم ينجُ اسم محمد صلاح من قائمة أكثر لاعبين انخفضت قيمتهم السوقية في الموسم الماضي رغم أرقامه الفردية التي تبدو مميزة، مقارنةً بما يقدمه فريقه ليفربول، الذي احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي وخرج مبكراً من البطولات الأخرى.

ويقول موقع “ترانسفير ماركت” أن قيمة محمد صلاح السوقية انخفضت خلال هذا الموسم بنحو 20 مليون يورو.

ليونيل ميسي

انخفضت القيمة السوقية للأرجنتيني ليونيل ميسي المنتهي عقده حديثاً مع باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من تتويجه بكأس العالم 2022 وحصوله على الدوري الفرنسي.

وخرج ميسي مع باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي دون أن يترك بصمة قوية.

كريستيانو رونالدو

انخفضت القيمة السوقية للبرتغالي كريستيانو رونالدو 10 مليون يورو خلال الموسم الماضي.

وترك رونالدو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منتصف الموسم بالتراضي ليتحول إلى نادي النصر السعودي براتب خيالي هو الأعلى في العالم.

إيدين هازارد

واصل النجم البلجيكي هو الآخر مسلسل التراجع في القيمة السوقية على الرغم من تمثيله نادي كبير مثل ريال مدريد الإسباني، ويرجع السبب وراء ذلك إلى قلة مشاركات اللاعب والإصابات المتكررة، حيث تراجع من 12 مليون يورو في صيف العام الماضي إلى 5 ملايين فقط في الوقت الحالي.

رياض محرز

كما جاء الجزائري رياض محرز في قائمة أكثر لاعبين انخفضت قيمتهم السوقية في هذا الموسم رغم تحقيقه بطولة الدوري الإنجليزي مع ناديه مانشستر سيتي، وتراجعت قيمته السوقية 5 ملايين يورو لتصبح 30 مليون يورو بعد أن كانت 35 مليون يورو مطلع الصيف الماضي.

اقرأ أيضاً.. تقارير: نادي الهلال يعلن التعاقد مع ميسي الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى