ستيب سبورت

تعرف على راتب كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي بالريال

كشفت مصادر سعودية عن قيمة صفقة لاعب ريال مدريد السابق كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي بعد أنباء مؤكدة تشير لتعاقد الفريق مع اللاعب لمدة موسمين.

 

ويواصل الدوري السعودي استقدام نجوم كرة القدم الكبار من حول العالم، ولعلّ أحدث تلك الأسماء هو الفرنسي كريم بنزيما، حيث أعلن ريال مدريد اليوم الأحد بصورة رسمية رحيل المهاجم الدولي عن صفوف الفريق، عقب الكثير من التكهنات في هذا الصدد.

وفي هذا التقرير سنتعرف سوياً على راتب كريم بنزيما حال انضمامه إلى الاتحاد السعودي باليورو والريال السعودي.

راتب كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي بالريال

راتب كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي بالريال

بحسب تقارير صحفية سعودية، فإن راتب كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي في العام الواحد 100 مليون يورو معفاة من الضرائب، أي في حال إتمام التعاقد لمدة عامين سيتقاضى الدولي الفرنسي 200 مليون يورو، بما يُعادل مليار و600 مليون ريال سعودي.

وأشارت التقارير، إلى أنّ الأموال لن تتوقف عند التدفق في حسابات بنزيما بانتقاله إلى الاتحاد، بل ستزيد عندما يتم تعينه سفيراً لملف كأس العالم 2030 في السعودية.

كم سيتقاضى بنزيما مع الاتحاد في الموسم؟

راتب كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي 100 مليون يورو سنوياً.

راتب كريم بنزيما مع ريال مدريد

يبدو الفرق واضحاً بين الراتب الذي سيحصل عليه بنزيما مع “العميد”، وذلك الذي كان يتقاضاه مع ريال مدريد.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن راتب بنزيما مع ريال مدريد كان 24 مليون يورو فقط، الأمر الذي قد يجعل الفرنسي متمسك بالعرض السعودي، خاصةً مع انتهاء عقده مع نادي العاصمة.

كم يحصل كريستيانو رونالدو مع النصر؟

في حال انضمام بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي، فإن راتب كريستيانو رونالدو مع النصر سيظل الأعلى أجراً في السعودية والعالم، وذلك براتب يُقدر بـ200 مليون يورو في السنة.

اقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يحدد بديل بنزيما في ريال مدريد.. تعرف عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى