أخبار العالم

“قِبلة المليارديرات”..  برنارد أرنو يلحق إيلون ماسك إلى الوجهة الجديدة

زيارات فريدة من نوعها بدأها مليارديرات عالميون، حيث زار الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، ونظيره جيمي ديمون، بكين العاصمة الصينية مؤخراً وسط حديث عن زيارة مرتقبة للملياردير الآخر برنارد أرنو.

 

قبلة المليارديرات الجديدة

 

وبعد أن خسر “أرنو”، الرئيس التنفيذي لشركة “LVMH” لقب الأغنى في العالم، مع التراجعات المريرة لأسهم شركته للسلع الفاخرة، كشفت مصادر لوكالة “بلومبرغ” أنه يخطط لطرق أسوار الصين، في زيارة هذا الشهر.

 

وقالت مصادر “بلومبرغ” إن زيارة الملياردير ستكون الأولى منذ ما قبل جائحة كوفيد، مضيفين أن الرحلة يمكن تأجيلها لظروف غير متوقعة.

 

ويوم الأربعاء الفائت فقد أرنو مكانته باعتباره أغنى شخص في العالم لصالح الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا”، إيلون ماسك، بعد أن انخفضت الأسهم في إمبراطوريته الفاخرة “LVMH Moet Hennessy Louis Vuitton” في باريس. على الرغم من أنه بدأ التخطيط لرحلة الصين قبل الانخفاضات الحادة الأسبوع الماضي.

 

وكانت الصين بدأت استقطاب رجال الأعمال ورؤوس الأموال العالميين لتبديد مخاوفهم في واحدة من أكبر الأسواق الاستهلاكية بالعالم.

 

وذكرت بلومبرغ أن العلامات التجارية عززت جهودها لجذب الشباب الصينيين، حيث من المتوقع أن يجعل الجيل Z ذو الإنفاق الكبير من البر الرئيسي أكبر سوق للمنتجات الفاخرة في العالم بحلول عام 2025 – مما يؤدي إلى إزاحة الولايات المتحدة وأوروبا عن العرش.

 

وسبق أن زار فرانسوا هنري بينولت، منافس أرنو، والرئيس التنفيذي لشركة “Kering SA” المالكة لعلامة “غوتشي” الصين في بداية هذا العام.

 

 

"قِبلة المليارديرات"..  برنارد أرنو يلحق إيلون ماسك إلى الوجهة الجديدة
“قِبلة المليارديرات”..  برنارد أرنو يلحق إيلون ماسك إلى الوجهة الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى