أخبار العالم

بالفيديو|| “سبايدر مان” يظهر في كوريا الجنوبية والسُلطات تعتقله

تداولت وسائل إعلام وصفحات ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو، يظهر شخصًا وصف أنه “سبايدر مان” بعد أن تسلّق خامس أطول مبنى في العالم بدون حبال، لتقوم السُلطات باعتقاله بعدها.

 

سبايدر مان يظهر في كوريا

 

وقالت وسائل إعلام أن رجل بريطاني، حاول اليوم الإثنين، تسلق خامس أطول مبنى في العالم بدون حبال، إلا أن الشرطة وصلت إليه وهو في الطابق الـ 73 من برج لوت وورلد المكون من 123 طابقًا.

 

وقالت وسائل إعلام إن رجال الإطفاء تدخلوا لإنقاذه وأجبروه على دخول المبنى عبر رافعة صيانة، وأحالوه إلى الشرطة للتحقيق معه. 

 

وحسب صحيفة “ذا تشوسون إيلبو” المحلية، فإن الرجل يدعى جورج كينغ-ثومسون، وهو متسلق شهير، سبق أن اعتقل وسجن لتسلقه برج شارد في لندن عام 2019. 

 

كما قام كينغ-ثومسون بالقفز من أعلى أفعوانية في أوروبا في إسبانيا عام 2022، مما أدى إلى حكم عليه بالسجن المؤجل، وفقاً لوسائل إعلام بريطانية. 

 

مُتسلق شهير

 

وأثار تسلق كينغ-ثومسون ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد بعض المستخدمين بشجاعته ومهارته، وانتقد آخرون تصرفه باعتباره متهوراً وغير مسؤول. 

 

وقال موقع “سي إن إن” إن كينغ-ثومسون هو أحدث متسلق يحاول تحدي برج لوته العالمي، بعد أن اعتقلت الشرطة “سبايدر مان الفرنسي” ألان روبير عام 2018، عندما كان في منتصف طريقه للوصول إلى القمة. 

 

وقالت وكالة “رويترز” إن كينغ-ثومسون اختار وقتاً مبكراً من صباح الاثنين لبدء تسلقه، وأنه لم يكن يرتدي سوى شورت وحذاء رياضي. 

 

وحصد تسلق كينغ-ثومسون على أكثر من 50 ألف مشاهدة و10 آلاف إعجاب و5 آلاف تعليق في غضون ساعات قليلة من نشره موقع تويتر.

 

بالفيديو|| "سبايدر مان" يظهر في كوريا الجنوبية والسُلطات تعتقله
بالفيديو|| “سبايدر مان” يظهر في كوريا الجنوبية والسُلطات تعتقله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى