أخبار العالم

شاهد|| صورة لركبة ميسي تثير حيرة متابعيه وتقرير إسباني يطمئن

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دهشة متابعيه عندما نشر صورة له أثناء قضاء العطلة الصيفية قبيل انضمامه إلى إنتر ميامي الأمريكي.

 

صورة لركبة ميسي تثير الجدل

 

ونشر  ميسي عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، صورة ظهرت فيها ركبتاه بطريقة غريبة ومثيرة للانتباه، إذ انتبه متابعو حساب النجم الأرجنتيني إلى وجود كتل غريبة أعلى قليلاً من ركبتيه؛ وهو ما دفعهم إلى التساؤل حول إذا ما كان يعاني من إصابة خطيرة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)


وجاءت الإجابة من شبكة RAC1 الكتالونية التي طمأنت محبي اللاعب، وقالت إنه لا يوجد ما يدعو للقلق في حالة ميسي.

 

ووفقاً لـ”راك” فإن هذه الكتل في الواقع شيء جيد وتدل على الحالة الصحية الاستثنائية التي يتمتع بها ميسي، والعمل المذهل الذي قام به النجم الأرجنتيني في سعيه الحثيث لتقوية قدميه.

 

وقالت الشبكة إن ميسي، عمل على الدوام، على تقوية عضلات الفخذ الرباعية؛ لضمان استمراره في تقديم أداء بمستويات عالية لأطول فترة ممكنة، وهو الأمر الذي تسبب في ظهور هاتين الكتلتين.

 

وأضافت “راك” أن هذه الصورة بمثابة شهادة واضحة على مدى تفاني ميسي طوال مسيرته الكروية والذي جعله أحد أفضل اللاعبين في العالم والتاريخ رغم وصوله إلى عمر 35 عاماً.

 

وبعد انضمامه رسمياً إلى إنتر ميامي الأمريكي، أعلن النادي أنه سيقدمه يوم الأحد القادم، وحسب التوقعات فإن ميسي سيلعب أول مباراة رسمية مع إنتر ميامي يوم السبت 23 من الشهر الجاري.

 

شاهد|| صورة لركبة ميسي تثير حيرة متابعه وتقرير إسباني يطمئن
شاهد|| صورة لركبة ميسي تثير حيرة متابعه وتقرير إسباني يطمئن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى