اخبار العالم

شاهد|| الشرطة الأمريكية تنهي حياة امرأة حامل رفضت أوامرها وتثير حالة من الغضب

أظهرت كاميرا الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكية لحظة إطلاق شرطي النار على امرأة حامل وقتلها، ما أثار حالة من الغضب الشديد بين سكان الولاية.

– الشرطة الأمريكية تنهي حياة امرأة حامل

ونشر قسم شرطة بلدة بليندون، مساء أمس الجمعة، لقطات على “فيسبوك” تظهر مقتل امرأة تدعى تاكيا يونج وعمرها 21 عاماً برصاص أحد عناصر الشرطة.

وقال شون والتون محامي عائلة يونج: بعد مشاهدة الفيديو يبدو أنه لم يكن هناك أي مبرر لإطلاق النار على موكلتي، كما يظهر الفيديو مدى إساءة استخدام القوة والسلطة من قبل الشرطة.

 

وأصدر قائد شرطة بليندون بياناً حول الحادث الذي راح ضحيته كذلك جنين القتيلة، مطالباً مكتب التحقيقات الجنائية في أوهايو بالتحري في الحادث.

وأوضح في البيان، أن الشرطة حاولت توقيف المرأة الحامل بعد الاشتباه بأنها سرقت أحد المتاجر، إلا أن الراحلة رفضت التوقف، وحاولت دهس أحد عناصر الشرطة.

- الشرطة الأمريكية تنهي حياة امرأة حامل
– الشرطة الأمريكية تنهي حياة امرأة حامل

– تعليق العائلة

من جانبها، استنكرت العائلة الحادث، وقالت جدة الراحلة نادين يونغ لصحيفة “كولومبوس ديسباتش”: إن حفيدتها أم لولدين عمرهما 6 و3 أعوام، وكان من المقرر أن تلد ابنتها في تشرين الثاني/نوفمبر.

وأضافت: لقد سرقت شيئا من المتجر، لم يكن عليهم إطلاق النار عليها، كانت ستخرج في النهاية من السيارة، لم يكن عليهم قتلها هي والجنين.

والجدير ذكره أن الشرطة الأمريكية، أعلنت بعد الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي، وضع الشرطي الذي أطلق النار في إجازة إدارية والشرطي الآخر أيضاً.

وفجّر الحادث غضباً واسعاً في الأوساط الأمريكية، خاصةً وأن فيديوهات أخرى لم تظهر الراحلة وهي تحاول دهس شرطي، بل كانت تكرر عبارة “لم أسرق شيئاً”.

- الشرطة الأمريكية تنهي حياة امرأة حامل
– الشرطة الأمريكية تنهي حياة امرأة حامل

اقرأ أيضا:

)) شاهد || هدد بتفجيرهم.. الشرطة الأمريكية تعتقل رجلاً حاول دهس مسلمين في كاليفورنيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى