اخبار العالم

شاهد|| ماذا فعل حراس زعيم كوريا الشمالية بكرسيه قبل لقائه بوتين

شغلت زيارة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، إلى روسيا، قبل يومين، العالم، وذلك لكونها ثاني اجتماع بين الزعيمين منذ وصول كيم إلى السلطة والزيارة الثانية فقط التي يقوم بها زعيم كوريا الشمالية لروسيا.

– حراس زعيم كوريا الشمالية يفحصون كرسيه بعناية

قبيل اللقاء بين الزعيمين، قام مرافقو كيم بإخضاع كرسيه إلى فحص دقيق للغاية.

حيث أظهر مقطع فيديو متداول، المسؤولون عن سلامة الزعيم الكوري الشمالي وهم يمسحون الكرسي ويفحصونه يدوياً وعبر جهاز أشعة للتأكد من سلامته.

 

وصل روسيا بقطار مصفح

والثلاثاء الماضي، وصل الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون الذي التقى بوتين أمس الأربعاء إلى روسيا، بعد رحلة استغرقت عدة ساعات على متن قطاره المصفح.

والقطار يتألف من 21 عربة، وهو عبارة عن حصن مسلح على عجلات يُعتقد أنه يحتوي على غرفة كاريوكي، واتصالات عبر الأقمار الصناعية، ومنشأة طبية للطوارئ.

كما تم طلاء القطار باللون الأخضر الزيتوني مع سقف أبيض، في حين كانت النوافذ داكنة، بالإضافة لشرائط من الطلاء الفولاذي الأصفر تهدف إلى التحصين ضد الهجمات بالقنابل وتلتف حول جسم القطار، ومن المعروف أن كيم يسافر بأكثر من 20 عربة، مع حراسة أمنية في الأمام والخلف.

وبحسب المعلومات الاستخباراتية عن القطار، فإنه أقوى من طلقة الرصاص حيث إنه مضاد للرصاص بالكامل.

كما استخدم القطار في عدة رحلات رسمية خارج البلاد منذ الخمسينيات. تاريخيا، وصل القطار بزعماء البلاد إلى فيتنام، والصين أكثر من مرة، وبلغاريا، وروسيا أيضا.

شاهد|| ماذا فعل حراس زعيم كوريا الشمالية بكرسيه قبل لقائه بوتين
شاهد|| ماذا فعل حراس زعيم كوريا الشمالية بكرسيه قبل لقائه بوتين

اقرأ أيضا:

)) “لهذا السبب نحن هنا”.. الرئيس الروسي يكشف أحد أسباب لقائه بزعيم كوريا الشمالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى