أخبار العالم العربي

حاكم الشارقة “يعتذر” من إمارتيين ويقدم تعويضاً بآلاف الدراهم لهم (فيديو)

في خطوة وصفت بـ”المهمة”، تقدم حاكم الشارقة في الإمارات، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، بالاعتذار من إمارتيين بسبب تأخير بعمليات التطوير والبناء، وقدم “هدية” مالية ضخمة لهم.

 

حاكم الشارقة يقدم تعويضاً بآلاف الدراهم

 

ونقلت وسائل إعلام عن الشيخ القاسمي قوله: “المشروعات التنموية في مدينة كلباء مستمرة ومتواصلة لتشمل المباني والطرق والبنية التحتية وغيرها، وذلك في إطار النهضة العمرانية لتطوير المنطقة وتوفير الخدمات والمصادر المتنوعة للدخل الاقتصادي، مما ينعكس على الارتقاء بها وجعلها منطقة جاذبة”.

 

وأضاف أنه “بالنسبة لملاك البنايات الذين توقفت إيرادات أملاكهم خلال فترة إعادة بناء البنايات بسبب أعمال مشروع الحكومة في تطوير المدينة، سيُعوّض صاحب كل بناية بـ 150 ألف درهم عوضاً عن الإيراد المتوقف خلال السنوات الأخيرة”.

 


وتابع: “سنبدأ في ترميم المباني القديمة الواقعة خلف شارع الشيخ سعيد بن حمد إلى شارع الوحدة، لأن هذه المنطقة هي قلب المدينة بكلباء ولابد أن تُعمّر”.

 

واستطرد قائلاً: “نعمل على تطوير البلد كلها، الآن التعليم والمسكن موجودان، وهناك طلب كبير على الوظائف ولابد للحكومة أن تعمل مشروعات لتوفيرها، وبالفعل هناك العديد من المشروعات في المنطقة الوسطى”.

 

وشملت المرحلة الثانية بمنطقة سهيلة كلباء تطوير المباني التجارية والبنية التحتية وإنشاء 41 بناية تضم 164 وحدة سكنية و123 محلاً تجارياً ورواقاً للمشاة بطول كيلومتر واحد، ويتكون المشروع من 14 مبنىً سكنياً يحتوي كل منها على 3 بنايات سكنية و9 محال تجارية ورواق للمشاة بطول الحي السكني.

 

حاكم الشارقة "يعتذر" من إمارتيين ويقدم تعويضاً بآلاف الدراهم لهم (فيديو)
حاكم الشارقة “يعتذر” من إمارتيين ويقدم تعويضاً بآلاف الدراهم لهم (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى