أخبار العالم

قديروف يفتح النار على تل أبيب ويكشف ما يفعله مئات الشيشان من أجل فلسطين

فتح رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، اليوم الأحد، النار على تل أبيب، إذ أكد أن “إسرائيل لطخت نفسها بالعار الذي لا يمحى إلى الأبد بسبب أفعالها في فلسطين”.

– قديروف يفتح النار على تل أبيب

قال قديروف: “الأحداث المأساوية في فلسطين تسبب ألماً كبيراً في قلوب جميع الناس الطبيعيين، الفظائع والجرائم التي يرتكبها النظام الإسرائيلي تذكر الإنسانية بأن الفاشية لا تزال تشكل تهديداً حقيقياً على العالم أجمع، من خلال حرق أحياء بأكملها وقتل النساء بلا رحمة والأطفال والشيوخ، لقد لطخت إسرائيل نفسها إلى الأبد بالعار الذي لا يمحى”.

وخلال حديثه، أشار قديروف، إلى أن مئات المسلمين في الشيشان يواصلون أداء الصلوات الجماعية في المساجد الكبيرة لفلسطين، موضحاً أن الدعاء هو أقوى سلاح في العالم.

وأضاف: “في كل مرة يتزايد عدد المؤمنين في صلوات موجهة إلى الله تعالى، يطلبون فيها الخلاص للفلسطينين والنصر العاجل لإخواننا الذين يقاتلون في إطار العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا ضد الفاشية ذاتها”.

وفجر السبت 7 أكتوبر الجاري، أطلقت حركة حماس وفصائل فلسطينية أخرى في غزة  عملية “طوفان الأقصى” رداً على اعتداءات القوات الإسرائيلية والمستوطنين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، قابلتها إسرائيل بإطلاق عملية “السيوف الحديدية” وشنت غارات مكثفة على مناطق عديدة في قطاع غزة.

وبلغت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي نحو 4650 قتيلاً وأكثر من 14245 جريح في القطاع.

وقًتل في الجانب الإسرائيلي ما يزيد عن 1400 شخص بينهم 306 بين ضباط وجنود، فيما أسرت حماس أكثر من 200 إسرائيلي.

- قديروف يفتح النار على تل أبيب
– قديروف يفتح النار على تل أبيب

اقرأ أيضا:

))نتنياهو من الجبهة الشمالية يتوعد حزب الله ويتحدث عن “خطأ حياته”

)) بالفيديو|| كيف باتت مدينة “بيت حانون” في غزة بعدما قصفها الطيران الإسرائيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى