الشأن السوري

شاهد|| قتلى وجرحى بقصف لقوات النظام السوري على مدينة إدلب السورية

قصفت قوات النظام السوري الأحياء السكنية وسط مدينة إدلب شمال غرب سوريا، اليوم الخميس 26 تشرين الأول/ أكتوبر، برشقات صاروخية مكثفة ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وسقوط عدد من الجرحى بينهم حالات خطرة.

– قتلى وجرحى في مدينة إدلب السورية

وفقاً لمراسل وكالة “ستيب نيوز” الإخبارية في المنطقة، فإن سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ التابعة لمنظمة “الدفاع المدني السوري” سارعت إلى مكان الاستهدافات بعد القصف الصاروخي، وقامت بنقل القتلى والجرحى نحو النقاط الطبية القريبة من المنطقة.

 

فيما شنت طائرات حربية روسية غارات عنيفة على مناطق في جبل الزاوية جنوبي إدلب رافقها أصوات انفجارات قوية ومتتالية هزت أرجاء المنطقة وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية بسماء المنطقة.

وتزامن ذلك مع قصف مدفعي وصاروخي لقوات النظام السوري على محاور ريف اللاذقية الشمالي وريف إدلب الجنوبي الشرقي.

كما أعلن الإعلام العسكري التابع لـ”هيئة تحرير الشام”، عن استهداف مواقع للنظام السوري في مدينة القرداحة بريف اللاذقية، رداً على استهداف مدينة إدلب شمال غربي سوريا.

حيث، أفادت “مؤسسة أمجاد الإعلامية”، التابعة لـ”تحرير الشام”، بأنّ الأخيرة قصفت بصواريخ الغراد مواقع للنظام بالقرداحة بريف اللاذقية، وكذلك استهدفت تجمعات للنظام السوري داخل بلدة “شطحة” بريف حماة.

بالإضافة لتدميرها موقعاً عسكريا للنظام السوري على محاور ريف حلب الغربي بعد استهدافه بصاروخ موجه بشكل مباشر ورافق ذلك اشتباكات متقطعة بين الطرفيين.

والجدير ذكره أن النظام السوري كثف خلال الأيام الماضية، من ضرباته الصاروخية على مناطق إدلب المختلفة، مخلفاً العديد من القتلى والجرحى بين المدنيين.

- قتلى وجرحى في مدينة إدلب السورية
– قتلى وجرحى في مدينة إدلب السورية

اقرأ أيضا:

))بالفيديو|| “مالي غيره”.. مسن سوري يفقد ابنه الوحيد بقصف روسي وتصعيد عسكري مستمر على إدلب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى