أخبار العالم

شاهد|| تداول فيديو لتصرف غريب من الرئيس الأمريكي خلال اجتماع منتدى APEC

يواصل الرئيس الأمريكي جو بايدن، إثارة الجدل حول تصرفاته التي لا تخلو من الغرابة خلال الاجتماعات الرسمية والظهور أمام الكاميرات، وأخرها تصرفه مع الرئيس الصيني في قمة Apec.

 

فيديو لتصرف غريب من الرئيس الأمريكي

 

وأمس اختتمت قمة منظمة التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، في سان فرانسيسكو، حيث اضطر رؤساء وفود المنظمة لانتظار ظهور الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي كان آخر من وصل إلى قاعة الاجتماع.

 

وذكرت وسائل إعلام أن جميع المشاركين في الاجتماع الأخير لرؤساء الوفود جلسوا خلف الطاولة لعدة دقائق في انتظار وصول بايدن.

 

وبعد ختام القمة أظهرت لقطات من كاميرات المكان، تصرف غريب آخر لبايدن، حيث ترك مقعده بشكل مفاجئ وذهب باتجاه الرئيس الصيني شي جين بينغ وهمس له وصافحه، رغم أنه التقى به قبل أيام.

 

وسخرت صفحات ناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصرف بايدن الغريب، حيث اعتبر البعض أنه كان بمثابة اعتذار له بعد أن وصفه بـ”الديكتاتور”.

 

بينما رأى آخرون أنه فيما يبدو قد نسي أنه التقى الرئيس الصيني وذهب ليصافحه، معتقداً أنه يراه لأول مرة.

ويعتبر جو بايدن الرئيس الأمريكي الأكبر سناً بعد أن تخطى حاجز الثامنين عاماً، ورغم المخاوف على صحته إلا أنه بصدد خوض غمار المنافسة على رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية لفترة رئاسية ثانية.

 

وآبيك، هو منتدى تجاري واقتصادي يضم 21 اقتصاداً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وانعقدت قمة هذا العام في الفترة من 11 إلى 17 نوفمبر في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، لتختتم الرئاسة الأمريكية لآبيك في عام 2023.

 

شاهد|| تداول فيديو لتصرف غريب من الرئيس الأمريكي خلال اجتماع منتدى APEC
شاهد|| تداول فيديو لتصرف غريب من الرئيس الأمريكي خلال اجتماع منتدى APEC

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى