أخبار العالم

شاهد|| عاصفة عاتية تقسم سفينة إلى نصفين قرب ميناء تركي

أعلنت الإدارة البحرية في وزارة النقل التركية، اليوم الأحد، أن سفينة نقل البضائع Pallada التي ترفع علم الكاميرون جنحت وانشطرت إلى نصفين بسبب عاصفة قرب ميناء إيريغلي في مقاطعة زنغولداق التركية.

– عاصفة عاتية تقسم سفينة إلى نصفين قرب ميناء تركي

وقالت الإدارة في بيان: “تم إجلاء جميع أفراد الطاقم البالغ عددهم 13 فرداً بنجاح من السفينة، وبعد ذلك، انشطرت السفينة إلى نصفين بسبب الظروف الجوية الصعبة”.

ووقع الحادث حوالي الساعة 10:00 بتوقيت تركيا، ووفقاً لبوابة Marinetraffic، فإن السفينة غادرت أوديسا الأوكرانية في 3 نوفمبر.

كما أطلقت سفينة شحن أخرى، ترفع العلم التركي، إنذاراً، وأشارت الإدارة إلى أنه لم يكن من الممكن حتى الآن التواصل مع السفينة بسبب العاصفة، وتم إطلاق عملية لإنقاذها.

وأضافت أن السفينة التي تحمل على متنها طاقماً مكوناً من 12 فرداً كانت متوجهة من “تمريوك” الروسية إلى ميناء ألياغا في مقاطعة إزمير التركية.

والجدير ذكره أن خبراء الأرصاد الجوية أعلنوا عن مستوى التهديد البرتقالي قبل الأخير في إسطنبول خلال عطلة نهاية الأسبوع، بسبب سرعة الأعاصير التي تصل إلى 110 كيلومترات في الساعة في بعض الأماكن والأمطار الغزيرة، وتنطبق التحذيرات أيضا على عدد من المناطق الأخرى في تركيا.

- عاصفة عاتية تقسم سفينة إلى نصفين قرب ميناء تركي
– عاصفة عاتية تقسم سفينة إلى نصفين قرب ميناء تركي

اقرأ أيضا:

)) المفاعل النووي المصري يدخل مرحلة جديدة.. معلومات من القاهرة وموسكو تكشف ما يحدث

)) بالفيديو|| ثوران بركان في المكسيك وأعمدة دخان بارتفاع 6 كليومترات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى