أخبار العالم العربي

الجيش الأردني ينتشر قرب حدود فلسطين.. الناطق باسم الحكومة يكشف الهدف

قال وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور مهند المبيضين، اليوم الإثنين، إن الموقف الأردني واضح منذ نشأة المملكة تجاه القضية الفلسطينية من وقت الشريف الحسين إلى عهد الملك عبد الله الثاني، مشيرًا إلى أن الأردن لم يتخلَ عن مسؤوليته تجاه فلسطين والقدس.

 

تحركات الأردن يوضحها الناطق باسم الحكومة

 

وبين المبيضين خلال حديث لوسائل إعلام أردنية أن ما جاء بتصريحات وزير الخارجية أيمن الصفدي هو للتأكيد والانسجام تجاه القضية الفلسطينية ومؤسس له بأرضية ملكية هاشمية، مما سمح له بمناورة عظيمة قدم بها خطاباً يليق بالأردن وقيادته وشعبه وحكومته.

 

وبخصوص ما تم تداوله عن انتشار كبير للجيش الأردني ، أوضح المبيضين إن الجيش يحرس حدود المملكة كافة وبشكل اعتيادي وهذا واجبه، مؤكدًا أن الفيديو الذي تم تداوله أخيراً أمر من اختصاص الجيش، ويتم عند بدء كل فصل شتاء بعمل مناورات وبرامج تدريبية وهذه الأمور هي عسكرية بحت.

 

وتابع أن التدريبات للجيش بحدود المملكة كافة مستمرة دائماً، والجيش لا يهدأ بطبيعة فلسفته التدريبية وهناك تبادلاً بين الأفراد.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر تحركات للقوات الأردنية باتجاه الحدود مع فلسطين المحتلة، وتكثفت التحركات الأردنية العسكرية والسياسية بعد الحرب على غزة مؤخراً.

 

الجيش الأردني ينتشر قرب حدود فلسطين.. الناطق باسم الحكومة يكشف الهدف
الجيش الأردني ينتشر قرب حدود فلسطين.. الناطق باسم الحكومة يكشف الهدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى