أخبار العالم

عملية القدس.. الشرطة الإسرائيلية تكشف مصير منفذي الهجوم وبن غفير يدعو لحمل السلاح

بعد عملية القدس التي أودت بحياة 3 إسرائيليين، دعا وزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن غفير الإسرائيليين لحمل السلاح فيما قالت الشرطة الإسرائيلية إن منفذي الهجوم ينتميان لحركة حماس.

عملية القدس

وقال وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير: “من نفذ هجوم القدس نشطاء من حماس والحركة تتحدث معنا بلسانين ويجب ألا نسمح بذلك”.

https://t.me/stepnews/152419

من جهتها، قالت الشرطة الإسرائيلية في بيان: “منفذا الهجوم شقيقان هما أسيران سابقان ينتميان لحماس من قرية صور باهر جنوب القدس”.

وتابعت: “تم تحييدهما من قبل قوات الأمن ومدني كان بالقرب من الموقع”، مشيرةً إلى أنها دفعت بتعزيزات إلى المنطقة للبحث عن مسلحين آخرين محتملين.

https://t.me/stepnews/152420

إلى ذلك، قالت هيئة الإسعاف الإسرائيلية (نجمة داود الحمراء) إن القتلى سيدتان تبلغان من العمر (24 عاماً) و(60 عاماً)، بالإضافة إلى رجل مسن يبلغ من العمر (70 عاماً).

كما أكدت هيئة البث الإسرائيلية أن منفذي الهجوم شقيقان من بلدة صور باهر في القدس، مشيرةً إلى العثور على خزنات رصاص تحتوي على مئات الرصاصات في سيارتهما.

وبحسب الهيئة، فإن المسلحَين وصلا بسيارة إلى موقع العملية وشرعا في إطلاق النار باتجاه مجموعة من الإسرائيليين.

وتجمع عدد كبير من سيارات الإسعاف والشرطة في مكان إطلاق النار، وقالت الشرطة إنها تفتش المنطقة للتأكد من عدم وجود مهاجمين آخرين.

عملية القدس
عملية القدس.. الشرطة الإسرائيلية تكشف مصير منفذي الهجوم وبن غفير يدعو لحمل السلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى