أخبار العالم العربيأخبار غزة الآن عاجل

شاهد|| رسالة جديدة للدويري.. مقاتل فلسطيني يوجهها خلال نسف دبابة إسرائيلية

نشرت كتائب القسام، مساء أمس الجمعة، فيديو أثارت لقطة منه حالة من التفاعل على مواقع التواصل بعد أن أظهر مقاتلاً يصوب الصاروخ تجاه دبابة إسرائيلية وهو يجلس على حجر ويضع قدم على قدم، ويوجه رسالة جديدة للدويري.

– مقاتل فلسطيني يوجه رسالة جديدة للدويري

وظهر مقاتل من القسام في فيديو وهو يوجه صاروخه تجاه آلية إسرائيلية ويقول: “دويري هينا وإحنا قاعدين”، وأطلق صاروخه وهو يجلس واضعاً قدماً على قدم. 

فيما وجَّه أحد المقاتلين تحية لقائد كتائب القسام، محمد الضيف “أبو خالد”، خلال إطلاقه قذائف الهاون تجاه قوات إسرائيلية. 

وأمس الجمعة، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، عن عدة عمليات عسكرية ضد القوات الإسرائيلية في مناطق متفرقة من قطاع غزة، شملت استهداف جنود وآليات إسرائيلية، وإيقاع قوة هندسة إسرائيلية في كمين محكم.

جاء لك عبر منشورات منفصلة متتالية، نشرتها الفصائل الفلسطينية عبر منصاتها الرسمية على تليغرام.

كما نشرت القسام، الجمعة، مقاطع لخوضها “اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال، تخللها دك تجمعاتهم بقذائف الهاون، وتفجير آليات بقذائف الياسين 105، وعبوات شواظ”.

وفي سياق متصل، ذكرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، في منشور على منصة تلغرام، أن مقاتليها “فجروا دبابة صهيونية من نوع ميركافا بعبوة العمل الفدائي، في حي الأمل، غرب مدينة خان يونس (جنوبي قطاع غزة)”.

والجدير ذكره أنه منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تشن إسرائيل الخاضعة لمحاكمة أمام “العدل الدولية” بتهمة ارتكاب جرائم “إبادة جماعية” بحق الفلسطينيين، حرباً مدمرة على غزة خلفت حتى أمس الجمعة، “29 ألفاً و514 قتيلاً و69 ألفاً و616 مصاباً، معظمهم أطفال ونساء”، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، بحسب السلطات الفلسطينية.

- مقاتل فلسطيني يوجه رسالة جديدة للدويري
– مقاتل فلسطيني يوجه رسالة جديدة للدويري

اقرأ أيضا:

))شاهد|| مسيرة تضرب مصنعاً روسياً للصلب وتتسبب باندلاع حريق ضخم

)) بيع ساعة “توثق توقيت” إلقاء القنبلة الذرية على هيروشيما في اليابان بمبلغ ضخم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى