أخبار العالم العربيأخبار غزة الآن عاجل

شاهد|| “معجزة” تنقذ حياة رجل فلسطيني من هجوم دوار النابلسي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع مصور لرجل فلسطيني تعرض لإطلاق نار من قبل القوات الإسرائيلية أثناء انتظاره المساعدات الإنسانية في شارع الرشيد في غزة.

– “معجزة” تنقذ حياة رجل فلسطيني

وفي التفاصيل، تحولت لحظة دخول شاحنة مخصصة لنقل المساعدات لقطاع غزة إلى “مذبحة” راح ضحيتها أكثر من 100 فلسطيني عند دوار النابلسي شمال القطاع.

وفي هذه الأثناء، روى مواطن فلسطيني شهادته عن الضربة الإسرائيلية وكيف نجا من موت محتم، عندما صدت بعض العملات المعدنية رصاص الجنود الإسرائيليين، عند استهداف شارع الرشيد قرب دوار النابلسي شمال القطاع، وأصاب شاحنة محملة بالمساعدات للأهالي هناك.

وسرد الشاب في مقطع مصور ما جرى معه وكيف أنقذته العملات المعدنية من رصاص أصابه قرب منطقة الصدر.

وقال: إنه أصيب خلال انتظاره لأخذ كيس طحين من المساعدات، وأضاف أنه أصيب في منطقة القدم كذلك، مشيراً إلى أن العملات المعدنية تلقت الرصاصات ما أنقذ حياته.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية مقتل عشرات وإصابة المئات من المواطنين الفلسطينيين بعدما استهدفتهم القوات الإسرائيلية بالقذائف المدفعية وإطلاق النار المباشر أثناء انتظارهم إمدادات إنسانية في غزة، فجر اليوم الخميس.

والجدير ذكره أن الجيش الإسرائيلي يواصل قصف القطاع منذ أكثر من 4 أشهر، حيث دمر أحياء بكاملها، وتسبّب بنزوح 1.7 من أصل 2.4 مليون نسمة، وأثار أزمة إنسانية كارثية، بحسب الأمم المتحدة.

"معجزة" تنقذ حياة رجل فلسطيني
“معجزة” تنقذ حياة رجل فلسطيني

اقرأ أيضا:

)) بعد هجوم دوار النابلسي.. حماس تلوح بوقف التفاوض وبن غفير يعلق

)) شاهد: قصف إسرائيلي على منزل شاب لبناني أثناء بث مباشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى