ستيب سبورت

بعد سخريته منه.. مبابي يوجّه “ضربة” لنجم ريال مدريد في سباق الكرة الذهبية (فيديو)

كشفت قناة “BBC” أحدث مستجدات سباق الكرة الذهبية لعام 2024 والذي سيشهد بداية الحقبة الجديدة في عالم كرة القدم حيث انتهى تواجد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو فعلياً ضمن قوائم المرشحين للجائزة التي تحظى باهتمام الكثير.

 

مبابي يوجّه “ضربة” لنجم ريال مدريد

ويدور حديث المرشحين البارزين للكرة الذهبية في الوقت الحالي حول بيلينغهام وومبابي وهالاند وهاري كين وفيل فودين.

وكان جود بيلينغهام نجم ريال مدريد متصدراً قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية منذ بداية الموسم، بالتزامن مع تألقه الكبير مع “الميرينغي”، لكن الشهر الأخير شهد تغيراً ملحوظاً.

وحسب قناة “BBC” فإن مبابي هو من يقود سباق المرشحين للكرة الذهبية حالياً بعد حسم باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي هذا بجانب تأهل ناديه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وإحرازه العديد من الأهداف الحاسمة.


يُشار إلى أنه قبل أيام سخر بيلينغهام من مبابي عندما سحبت بطاقة خلال استضافته في أحد البرامج، حيث اكتفى بتعليق :”لاعب جيد” وهو يضحك.

واعتبر الكثير من المتابعين أن ذلك التعليق يُعدّ إشارة إلى عدم ترحيب بيلينغهام بالانتقال المحتمل من جانب كيليان إلى ريال مدريد والذي اقترب أكثر من أي وقت مضى.

وبحسب التقارير المتداولة، فإن النجم الفرنسي اتفق على كل شيء حول صفقة انتقاله إلى ريال مدريد، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي والذي لن يتم إلا بعد انتهاء مسابقة دوري أبطال أوروبا على الأغلب.

بعد سخريته منه.. مبابي يوجّه ضربة لنجم ريال مدريد في سباق الكرة الذهبية

اقرأ أيضاً.. بعد حركة “غير أخلاقية”.. رد “صادم” من الهلال السعودي على شكوى الاتحاد ضد مالكوم (فيديو).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى