أخبار غزة الآن عاجلاخبار العالم العربي

شاهد|| القسام توجه رسالة “غير سارة” للجيش الإسرائيلي وتكشف ما فعلته ببعض ضباطه

بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الیوم السبت، مشاهد من عمليات قنص الجنود الإسرائيليين في مختلف محاور القتال في قطاع غزة.

– مشاهد القسام

ووجهت كتائب القسام من خلال هذا المقطع رسالة للجيش الإسرائيلي أكدت فيها أن مقاتليها سيستمرون في “قطف رؤوس ضباط الإسرائيليين المجرمين.

وفي عدد من البيانات، أعلنت كتائب القسام عن استهدافها لقوات ومعدات إسرائيلية في مناطق مختلفة من قطاع غزة، ملحقة خسائر في صفوف الجيش الإسرائيلي.

وأكدت الكتائب استهدافها “دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” جنوب حي الزيتون بمدينة غزة”، فضلاً عن استهداف “تجمع لجنود العدو جنوب حي الزيتون في مدينة غزة بعدد من قذائف الهاون”.

وأشارت كتائب القسام في بيان آخر إلى أنها “دكت قوات العدو المتوغلة بقذائف الهاون”، ونشرت مشاهد تبين “إجلاء الطيران المروحي قتلى وجرحى إثر المعارك جنوب حي الزيتون بمدينة غزة”.

كما قصفت القوات الإسرائيلية المتموضعة في محور “نتساريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” بالاشتراك مع “كتائب الشهيد جهاد جبريل”.

إلى ذلك، كشفت هيئة البث الإسرائيلية عن إطلاق صاروخين من وسط قطاع غزة، سقط أحدهما بالقرب من بئر السبع والآخر في منطقة مكشوفة بغلاف غزة.

ويذكر أن القسام دأبت على توثيق عملياتها ضد قوات وآليات الجيش الإسرائيلي -في مختلف محاور القتال- منذ بدء الهجوم البري الإسرائيلي أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث تستخدم القسام قذائف مضادة للأفراد والدروع والتحصينات، علاوة على الكمائن المحكمة وعمليات القنص الدقيقة.

مشاهد القسام
مشاهد القسام

اقرأ أيضاً:

))مصر توجه تحذيراً “صارماً” لإسرائيل بسبب معبر رفح.. ومصدر يكشف ما رفضته القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى