أخبار غزة الآن عاجلشاهد بالفيديو

كتائب القسام تكشف ماذا فعلت بقوتين إسرائيليتين.. وتعلن الاستيلاء على سلاح (فيديو)

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، في بيان: “نفذنا عملية مركبة عند نهاية شارع مدارس مخيم جباليا شمال قطاع غزة”.

بيان كتائب القسام

وأضافت: “استهدفنا قوة خاصة تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد”.

وتابعت: “فور إخلاء الجنود لأسفل المنزل تم استهدافهم بعبوة مضادة للأفراد «رعدية» ووقعوا بين قتيل وجريح”.

وأردفت: “بعد وقت قصير تقدم عدد من مقاتلينا صوب نفس المنزل وفجروا عبوة مضادة للأفراد في مدخل المنزل وأوقعوا الجنود بين قتيل وجريح”.

وزادت: “فور تقدم قوة مدرعة لإنقاذ المصابين وانتشال القتلى، استهدفنا دبابة ميركافا بقذيفة «الياسين 105» وفجرنا دبابة ميركافا ثانية بعبوة شواظ”.

كما نشرت القسام مقطع فيديو يوثق لحظة استهداف مبنى يتحصن فيه جنود وقناصة الجيش الإسرائيلي بقذائف الياسين المضادة للتحصينات وصليات مُكثفة من الرصاص، بمخيم جباليا.

https://t.me/QudsN/405687

وكذلك نشرت مشاهد جديدة لاستهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي في محاور القتال شرق مدينة رفح.

وفي بيانٍ متزامن، قالت القسّام: “استولينا على طائرة مسيّرة لجيش الاحتلال كانت تقوم بمهمة استخباراتية غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة”.

وفي وقتٍ سابق من الثلاثاء، أعلنت الكتيبة الفلسطينية أنها “أجهزت على 7 جنود إسرائيليين في عملية مركبة شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة”.

وقالت في بيان: “في عملية مركبة تمكن مجاهدو القسام من استهداف دبابة ميركافا بقذيفة الياسين 105، وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح”.

وأكملت: “وبعدها أجهز مجاهدونا على 7 جنود صهاينة تواجدوا خلف الآلية المستهدفة من مسافة الصفر شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة“.

وواصلت بيانها: “استهدفنا دبابة ميركافا 4 بقذيفة الياسين 105 في شارع الداخلية الجديد شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة”.

كما أضافت: “استهدفنا جرافة عسكرية من نوع D9 بقذيفة الياسين 105 في محيط مسجد هارون شرق رفح، وما زالت النيران مشتعلة في الجرافة حتى اللحظة”.

كتائب القسام
كتائب القسام تكشف ماذا فعلت بقوتين إسرائيليتين.. وتعلن الاستيلاء على سلاح (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى