أفلام ومسلسلات

أبطال وقصة مسلسل المتوحش.. “الأعلى مشاهدة في تركيا”

مسلسل المتوحش هو أحد الأعمال الدرامية التي اكتسبت اهتماماً واسعاً من الجمهور منذ بداية عرضه. يتميز المسلسل بقصته المثيرة بالإضافة إلى الأداء التمثيلي المتميز والإخراج الرائع، لذا استطاع أن يكون حديث الجمهور لفترة طويلة، وأن يترك بصمة في عالم الدراما، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على قصة المسلسل والأبطال الرئيسية ومواعيد عرض المسلسل.

 

قصة مسلسل المتوحش 2024

قصة مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش هو أحد المسلسلات التركية وشهد المسلسل إقبال شديد منذ عرضه الأول وذلك لما يتضمنه من أحداث مثيرة وسريعة تجذب انتباه المشاهدين على مستوى كافة الدول العربية. 

 تدور قصة مسلسل المتوحش حول شاب يدعى يامان وهو من أحد العائلات الثرية إلى أن يتم خطفه وهو صغير ليعيش حياته في  الشوارع بين الأزقة دون مأوى، وبعد عدة سنوات يجد الشاب يامان نفسه مجبراً على إعادة بناء حياته بعد عودته إلى منزله.

يواجه البطل خلال أحداث المسلسل العديد من التحديات منها العنف والفقر والصراعات مع العائلة الحقيقية إلى أنه يجد الراحة في صداقته مع ثلاثة شباب وهم جسورواوموت واسي. 

وتتحول علاقة الشباب إلى ما يشبه الأخوة نظراً إلى الصعوبات التي واجهتهم معًا وتتابع أحداث المسلسل حتى نجد أحد هؤلاء الشباب بحاجة إلى عملية جراحية ضرورية وعاجلة، وفي أثناء انتظارهم للطبيب المتخصص لإنقاذ حياة صديقهم وفي نفس الوقت الذي في يكون يامان منشغل بمرض صديقه يستطيع الوصول إلى عائلته ليكتشف أن والدته طبيبة مشهورة. 

يستطيع أيضًا أن يعرف الشخص الذي اختطفة ومن ثم يبدأ التأقلم مع حياته الجديدة.د، كما يساعد اصدقائه القدامى فى تحسين حياتهم ويسعى لإنقاذ حياة صديقة.

 

كم عدد حلقات مسلسل المتوحش


إذا كنت ترغب بمشاهدة المتوحش باللغة التركية فان فان حلقات المسلسل تصل إلى 40 حلقة وتكون كل حلقة مدتها 120 دقيقة، أما إذا كنت ترغب في مشاهدة المسلسل مدبلج باللغة العربية يمكنك متابعته على منصة شاهد أو على قناة ام بي سي مصر وقد تم عرض 90 حلقة من المسلسل حتى الآن.

يُشار إلى أن المسلسل أصبح الأكثر مشاهدة على قناة فوكس في ليلة عرضه، حيث حقق 6.02 تقييماً و17.68 مشاركة في الجمهور المستهدف، و5.94 تقييماً و16.69 مشاركة في الجمهور المستهدف.

 

القنوات الفضائية الناقلة

يعرض المسلسل على عدد من قنوات الفضائية التركية مثل قناة فوكس باللغة التركية،ويعرض مترجم على منصات التواصل الاجتماعي مثل منصة فجر ويعرض مدبلج باللغة العربية على قناة ام بي سي مصر بشكل يومي في تمام الساعة 8:00 مساءً، وعلى منصة شاهد.

 

أبطال مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش

يلعب دور البطولة الممثل الشاب اوزغووسارى (يامان)، الفنانة سيماي بارلاس تجسد  دور(عائشة)، سيزر اريكاي تجسد دور (جسور)، دولوناي سويسيرت (سيسور)،بيرتان أصلاني (عاصي)، يورداير أوكور (اوموت) هذا بالنسبة للنسخة التركية المدبلجة قد نجد اختلافات في أسماء الشخصيات في النسخة التركية المترجمة.

اقرأ أيضاً.. قصة مسلسل الثمن وأبطاله.. الأحداث كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى