اخبار العالمرؤساء وقادة

ترامب يهاجم بايدن ويشتمه بكلمات بذيئة.. هكذا ردَّ الأخير عليه

شنَّ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، هجوماً جديداً بكلمات بذيئة على الرئيس جو بايدن أثناء إلقائه خطاباً أمام مؤتمر الرابطة الوطنية للبنادق سعياً لحشد التأييد لحملته الرئاسية.

ترامب يهاجم بايدن

في خطابه الذي ألقاه أمام آلاف من أعضاء الرابطة، قال ترامـب إن بايدن “هو أسوأ رئيس في تاريخ بلدنا”، وفقاً لوكالة فرانس برس.

ووصف الرئيس الديمقراطي بأنه رجل “مليء بالهراء”، مضيفاً “أنت مطرود، اخرج من هنا جو!”، مثيراً ضحك الحاضرين ومحذراً إياهم من أن بايدن يريد حرمانهم من أسلحتهم النارية.

وقال ترامب للحشد: “بايدن محتال وهو تهديد للديمقراطية”.

ورد بايدن على تصريحات ترامـب: “خصمي ليس خاسراً جيداً. لكنه خاسر”، متابعاً “ديمقراطيتنا على المحك حقاً”.

وأردف: “أنه ليس مهووساً بالخسارة في عام 2020 فحسب. من الواضح أنه مضطرب”، موضحاً أن شيئاً ما قد حدث لترامـب بعد تلك الانتخابات.

وأكمل: “ترامـب لا يترشح لقيادة أمريكا. إنه يترشح للانتقام. لا يمكننا أن نسمح لهذا الرجل بأن يصبح رئيساً. مستقبل أطفالنا على المحك.. علينا أن نفوز بهذا السباق، ليس من أجلي بل من أجل أمريكا”.

من جهتها، شنّت حملة بايدن الانتخابية على مواقع التواصل هجوماً شرساً ضده، ناشرة فيديوهات قديمة لترامـب من أجل التشكيك في سلامة القرارات التي اتخذها أثناء حكمه والتصريحات والكلمات التي تفوه بها، والتي أظهرته متهوراً غير أهل في الحكم.

وأمام تلك الحروب المستعرة والكلمات النابية، تتجه أنظار الأمريكيين بقوة إلى المناظرة التلفزيونية المرتقبة بين الرجلين في 27 يونيو والعاشر من سبتمبر.

ترامب
ترامب يهاجم بايدن ويشتمه بكلمات بذيئة.. هكذا ردَّ الأخير عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى