أفلام ومسلسلات

مسلسل طائر الرفراف.. قصته وأبطاله ومواعيد عرضه

مسلسل طائر الرفراف هو مسلسل تركي اجتماعي ودرامي حصل على شهرة واسعة في العالم العربي منذ بداية عرضه، فقد تصدر المسلسل قوائم المشاهدات وأثر في الساحة الفنية بقصته الشيقة والأحداث المثيرة بالإضافة أيضاً إلى الأداء الفني الرائع الذي يقدمه أصحاب هذا العمل والمواضيع الإجتماعية التي يتناولها.

وترك المسلسل أثر عميق في نفوس المشاهدين ونجح في اجتذاب عدد كبير من الجمهور خلال فترة عرضه، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على قصة المسلسل ومواعيد عرضه على الشاشات.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف.. قصته وأبطاله ومواعيد عرضه

تدور الأحداث الرئيسية في مسلسل طائر الرفراف حول حياة البطل فريد كورهان وهو حفيد عائلة هاليس أغا وهي عائلة ثرية ولها مكانة مرموقة في اسطنبول الى ان اصل العائلة تعود إلى مدينة عنتاب حيث كان يعيش اجدد فريد قديما في هذه المنطقة. 

يعيش البطل حياته بشكل طائش فيفعل ما يحلو له لذا فيقرر الجد تزويجه من فتاة من عنتاب.

وبينما فريد ذاهب لرؤية العروس التي اختارها لها جده يتصادم فريد بفتاة جميلة تدعى سيران تحدث بينهما مشادة ويذهب كل منهما في طريقه.

 وبعد الذهاب لمنزل العروس يكتشف فريد أن الفتاة هي أخت العروس فيقرر فريد الزواج بها وتتم مراسم الزواج وتسافر سيران مع فريد إلى بيته وبمجرد أن تدخل الى البيت تتفاجأ بأن فريد لديه حبيبه أخرى تدعى بليين. 

تحدث الكثير من المشاكل بين البطلة سيران وفريد وعائلتهما وتصل هذه المشاكل إلى طلاق الثنائي فريد وسيران ولكن مع بداية الموسم الثاني يعود الثنائي معًا عن اقتناع شخصي لكل منهما.

ولكن تعارض العائلتين هذا الزواج لذا يضطر فريد وسيران بمواجهة العائلة لإكمال قصتهما إلى أن احداث المسلسل لا تستمر بشكل وردي فما أن يصبح الثنائي معًا حتى تعود بليين مرة أخرى لتظهر في حياه فريد ولكن هذه المرة تكون حامل وتدعى أن هذا الطفل هو إبن فريد وتتعقد الأمور مرة أخرى.

 

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف

بعد أن تعرفنا على قصة مسلسل طائر الرفراف إليكم مواعيد عرضه على الشاشات 

بدأ عرض المسلسل في 23 سبتمبر من عام 2022 واستمر عرض المسلسل حتى 9 يونيو 2023 وعُرض خلال هذه الفتره 36 حلقة من المسلسل ثم توقف المسلسل وعاد بموسمه الثاني في 15 سبتمبر 2023 ويستمر هذا العرض حتى وقتنا هذا حيث يتم عرض حلقة أسبوعيا وتعرض يوم الجمعة على قناة ستار تي في التركية في تمام الساعة 8:00 مساء كما يعرض المسلسل على العديد من المنصات.

أبطال مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف

يلعب دور البطولة الرئيسية الممثلة عفراء ستارش اوغلي وتجسد دور سيران، والممثل الشاب مارت رمضان ديمير يلعب دور فريد كورهان، والجميله بريل بوزام تلعب دور سونا شارلي.

كما يشهد المسلسل ايضًا عدد كبير من الفنانين منهم شريف سيزر،وامري التوج، وتارو،وبوس بوس كهرمان، وارسين اريتشي، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاً.. قصة مسلسل الثمن وأبطاله.. الأحداث كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى