أفلام ومسلسلات

تعرف على قصة مسلسل originals “الأصليون”

مسلسل originals (الأصليون) هو مسلسل أمريكي تلفزيوني، بدأ عرضه على قناة “سي دبليو” التلفزيونية عام 2013-2014، وتتمحور أحداث المسلسل حول عائلة “مايكلسون” من مصاصي الدماء، وهم عائلة عريقة وقوية تعود إلى مدينة أورليانز بعد 90 عاماً من مغادرتها.

 

قصة مسلسل originals

تعرف على قصة مسلسل originals الأصليون

مسلسل الأصليون The Originals، هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي أمريكي، تم إصداره بتاريخ 3 أكتوبر 2013م، هو جزء من يوميات مصاص الدماء.

يقدم مسلسل الأصليون “مصاصي الدماء الأصلين” وهم في طريقهم لاستعادة مدينة نيو أورلينز، تلك المدينة التي ساهموا في بنائها في السابق قبل 90 عاماً، والتي هي الآن تحت سيطرة مصاص دماء شيطاني يدعى مارسيل.

تدور قصة مسلسل originals حول ثلاثة من الأشقاء هم، كلاوس “جوزيف مورغان”، وإيليا “دانيال جيليس”، وربيكا “كلير هولت”، وهم ينتمون إلى عائلة ميكائيلسون، والمعروفون بـ”الأصليون”، وذلك نظراً لكونهم أول مصاصي دماء في التاريخ.

ونيكلاوس “كلاوس” ميكيلسون هو ابن ساحرة وذئب، وقد تم إطلاق العنان لطبيعته الهجينة ووظيفته كمصاص دماء.

تبدأ أحداث المسلسل عند عودة الإخوة الأصليين إلى مدينة نيو أورلينز لأول مرة منذ عام 1919م، تلك المدينة التي قاموا ببناء الحي الفرنسي فيها، والتي اضطروا إلى التخلي عنها عندما فروا من والدهم المنتقم ميكائيل “سيباستيان روشيه”، وأثناء غيابهم عن المدينة تولى مارسيل “تشارلز مايكل ديفيس”، السيطرة عليها.

وفي هذه الأثناء يقرر كلاوس أنه يجب عليهم استعادة المدينة التي كانت ملكاً لهم، ويجب عليهم كذلك حماية مدينتهم من حرب وشيكة الوقوع بين مصاصي الدماء والمستذئبين والسحرة.

ومع مرور الوقت، تنعقد صداقات جديدة وقديمة، وتتغير بعض الأمور، ويعلم الأصليون الكثير مما حصل لعائلاتهم في الماضي، ولكن كلاوس في تلك الأثناء ينتظر حدث مهم في حياته.

وفي الموسم الثاني يتناول مسلسل originals عودة كلاوس وعائلته، والمخاطر التي تهددهم، والطريقة التي استخدموها في التعامل مع تلك المخاطر.

وفي الموسم الثالث يظهر أن “Mikael sons” يواجهون الكثير من الأخبار التي تؤكد سقوطهم، وعن ذلك الجيل القديم من مصاصي الدماء غير الأصليين الذين يسعون للانتقام منهم، منذ ما يقارب ألف عام.

 

أبطال مسلسل The Originals

مسلسل originals
أبطال مسلسل originals “الأصليون”

مسلسل الأصليون من إخراج ماثيو هاستينغز “Matthew Hastings”، وكريس جريسمر “Chris Grismer” وآخرون، ومن تأليف جولي بليك “Julie Plec”، وإل جي سميث “L.J. Smith” وآخرون، فيما يلي نعرض أبرز أبطال المسلسل:

كلاوس مايكلسون: زعيم العائلة، مصاص دماء هجين (يقصد بالهجين أي أنه مصاص دماء ومستذئب) قوي وله ماضٍ مُعقد.

ريبيكا مايكلسون: شقيقة كلاوس، مصاصة دماء جميلة وذات شخصية مُتقلبة.

إيلايجا مايكلسون: شقيق كلاوس، مصاص دماء نبيل وذكي يُحاول الحفاظ على سلام العائلة.

مارسيل جيرارد: زعيم مصاصي الډماء في نيو أورليانز، عدو كلاوس اللدود.

فريا مايكلسون: أخت كلاوس وإيلايجا وريبيكا، ساحرة قوية مُحاصرة في جسد طفل.

هيلي مارشال: حبيبة كلاوس وأم ابنته “هوب”.

 

اقرأ أيضاً.. تعرف على أبطال مسلسل الحفرة وقصته كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى