أفلام ومسلسلات

مسلسل العائلة التركي.. الأبطال والأحداث كاملة

تدور أحداث مسلسل العائلة التركي حول قصة حب تجمع أصلان، زعيم عائلة ثرية، وديفين الطبيبة النفسية التي تُعاني من مشاكل في حياتها الشخصية، وهو مسلسل درامي تركي اجتماعي يتناول أجواء عصابات المافيا، ولاقى ردود أفعال مرحبة بعد عرض أولى حلقاته.

 

قصة مسلسل العائلة

مسلسل العائلة التركي.. الأبطال والأحداث كاملة

يروي مسلسل “العائلة” الذي يتكون من 30 حلقة، وينتمي إلى تصنيف الأكشن والغموض، قصة الشاب أصلان الذي ينتمي لعائلة قوية ومشهورة، تمارس أعمال غير قانونية، ثم يلتقي بالطبيبة النفسية ديفلين خلال رحلة سفر، ومن هنا تبدأ علاقة حب بينهما مليئة بالإثارة والأحداث.

 

تبدأ أحداث المسلسل عندما يلتقي أصلان وديفين في حفل زفاف، ويقع في حبها على الفور. لكن ديفين ترفض حبه، وذلك لأنها لا تثق به.

 

لم يستسلم أصلان وحاول إقناع ديفين بحبها، من خلال مساعدتها على التغلب على مشاكلها. وفي النهاية، تقع ديفين في حبه هي الأخرى.

 

ويلتقي أصلان بالطبيبة النفسية ديفين على متن طائرة عندما كان ذاهبًا لإتمام إحدى عملياته وتتقاطع طرقهما على متن تلك الرحلة، ومن هذه النقطة يكسر أصلان قاعدة مهمة جدًا من دستور عائلة سويكان وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

 

وعلى الرغم من ذلك فإن زواج أصلان وديفين كان أمامه العديد من التحديات، منها معارضة عائلتهما، والخلافات الشخصية بينهما. إلا أن حبهما القوي دفعهم للمضي قدماً، ليتمكنوا في النهاية من التغلب على كل الصعوبات.

 

أبطال مسلسل العائلة

مسلسل العائلة

أصلان: زعيم عائلة ثرية، يحب ديفين حباً جماً، ويسعى بكل الطرق للزواج منها.

ديفين: طبيبة نفسية تعاني من مشاكل في حياتها الشخصية، وتقع في حب أصلان في نهاية الأمر.

والد أصلان: رجل ذو شخصية قوية وقاسي القلب، لا يوافق على زواج ابنه من ديفين.

والدة أصلان: امرأة طيبة القلب، تدعم زواج ابنها من ديفين.

والد ديفين: رجل فقير، يعارض زواج ابنته من أصلان.

والدة ديفين: امرأة طيبة القلب، وتوافق على زواج ابنتها من أصلان.

 

وتم عرض مسلسل العائلة  لأول مرة على قناة Show TV التركية عام 2023 وهو بطولة كيفانتش تاتليتوغ وسرناي ساريكايا ونجاة إشلر وكانان إرجودر ونور سورير.

 

وحقق المسلسل التركي نجاحاً كبيراً في تركيا والوطن العربي، حيث أشاد النقاد بالعمل الفني الجيد، والتمثيل المتميز للشخصيات الرئيسية. كما أشاد الجمهور بالقصة الرومانسية المؤثرة، التي تجسد فكرة الحب الحقيقي.

 

وتم إنتاج المسلسل من قبل شركة “تيمس&بي أوغلو” التركية.

 

اقرأ أيضاً.. تعرف على أبطال مسلسل الحفرة وقصته كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى