اخبار 24 ساعةاخبار العالم العربي

8 قتلى من حزب الله في غارات إسرائيلية اليوم وفيديو يوثق الاستهدافات

أفادت تقارير إعلامية، بارتفاع عدد قتلى ميليشيا حزب الله إلى 8 أشخاص في الغارات التي شنتها إسرائيل، اليوم الأحد، مشيرةً إلى وقوع 3 قتلى في غارة على بلدة حولا تحديداً.

– قتلى من حزب الله في غارات إسرائيلية اليوم

وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام قد أفادت في وقت سابق من اليوم، بمقتل اثنين وإصابة آخرين من المدنيين جراء غارة بطائرة مسيرة إسرائيلية، استهدفت دراجة نارية في بلدة عيتا الشعب بجنوب لبنان.

قتلى من حزب الله في غارات إسرائيلية اليوم
قتلى من حـزب الله في غارات إسرائيلية اليوم

وقبل ذلك، أفادت الوكالة الرسمية أن غارة إسرائيلية بطائرة مسيرة استهدفت دراجة نارية في بلدة الناقورة جنوب البلاد، مما أدى إلى وقوع إصابات.

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد نشرة عن المواجهات مع حزب الله اللبناني وأشار إلى أنه تم تحديد حوالي 15 عملية قصف من لبنان باتجاه مناطق ومستوطنات الشمال الإسرائيلي.

وجاء في بيان الجيش: “في إطار اليوم (الأحد)، تم تحديد ما يقرب من 15 عملية قصف من لبنان باتجاه منطقة شلومي في شمال إسرائيل، وعدة عمليات قصف إضافية باتجاه منطقتي المالكية وأفيفيم”.

وأضاف: “لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات، كما استهدف الجيش مصادر النيران”.

وتابع: “في وقت سابق من اليوم، تم التعرف على إرهابي من حزب الله وهو يخرج من منشأة عسكرية في منطقة الناقورة. وبعد ذلك مباشرة قصفته الطائرة وقضت عليه”.

وأردف: “بالإضافة إلى ذلك، وقبل فترة قصيرة، استهدف الجيش الإسرائيلي إرهابيين اثنين من حزب الله تم التعرف عليهما ويعملان في منطقة عيتا الشعب”.

وفي وقت سابق من اليوم أيضاُ، استهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية، دراجة نارية في بلدة الناقورة في جنوب لبنان، وسط أنباء عن وقوع إصابات.

ويذكر أنه تفجر قصف متبادل شبه يومي عبر الحدود بين الجيش الإسرائيلي من ناحية وجماعة حزب الله وفصائل فلسطينية مسلحة في لبنان من جهة أخرى مع بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

قتلى من حزب الله في غارات إسرائيلية اليوم
قتلى من حزب الله في غارات إسرائيلية اليوم

اقرأ أيضا:

)) شاهد|| بعبوات “أبابيل”.. سرايا القدس تكشف ما فعلته بتجمعات عسكرية إسرائيلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى