ستيب سبورت

رونالدو يتحرك لجذب اثنين من نجوم ريال مدريد إلى النصر.. فما هي خطته؟

 

أفاد تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية أن، كريستيانو رونالدو، تواصل مع اثنين من زملائه السابقين في ريال مدريد محاولاً إقناعهم بالانضمام إليه في فريق النصر السعودي.

 

رونالدو يجذب أصدقاء الماضي

 

وذكرت الصحيفة أن أحد أبرز من طلبهم رونالدو للعب في النصر السعودي هو ناتشو فرنانديز، قائد “لوس بلانكوس” الذي رفع كأس أبطال أوروبا السبت الماضي في ملعب “ويمبلي”، ولكن لم يتضح مستقبله بعد.

وتلقى ناتشو مكالمة هاتفية من المهاجم البرتغالي في الأيام القليلة الماضية.
وكشفت الصحيفة أن ناتشو كان يفكر منذ أسابيع في الانتقال إلى الولايات المتحدة، لكن في النهاية تخلى عن خوض مغامرة في الدوري الأميركي لكرة القدم.

رونالدو

 

كما تواصل رونالدو أيضاً مع النجم البرازيلي كاسيميرو بعدما خاض الأخير موسما صعبا مع مانشستر يونايتد وقد يكون حريصا على الانتقال إلى نادي العاصمة السعودي الملقب بـ”العالمي”، علما بأن الدون زامل النجم البرازيلي في ريال مدريد.

يذكر أن رونالدو كافح لتحقيق النجاح على أرض الملعب منذ انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين قبل 18 شهرًا، وفشل في الفوز بأي لقب كبير.

وقد احتل فريق النصر المركز الثاني في الدوري مرتين منذ وصول كرستيانو، وآخرها خسر أمام الهلال بفارق مذهل 14 نقطة في موسم 2023-24.
ثم خسر فريقه في نهائي كأس الملك، حيث تعرض النصر لهزيمة بركلات الترجيح بعد تعادله 1-1 في الوقت الأصلي.

يتطلع رونالدو لصناعة المزيد من الأمجاد بمساعدة من كانو يوماً إلى جانبه في ريال مدريد بما يليق مع تاريخه العريق وذلك في السنوات الأخيرة قبل التقاعد الذي بدأ يقترب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى