عالم السيارات

اسعار سيارات هيونداي 2025 تنوع الخيارات وجودة الأداء

اسعار سيارات هيونداي

 

 

حيث تعتبر من أبرز العلامات التجارية الكورية التي استطاعت جذب انتباه العديدين حول العالم، وقبل الحديث عن اسعار سيارات هيونداي يجب أن نوضح أنها تستمد شهرتها من صناعاتها التي لاقت إعجاب المتابعين حيث توفر الشركة العديد من الموديلات التي تغطي مختلف أنواع السيارات بفئاتها المختلفة من العائلة الرياضية ومن الاقتصادية الفاخرة، كما تتوفر بها العديد من وسائل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها المتابعين من مختلف الأعمار، وسنقوم في السطور التالية بإيضاح أبرز التفاصيل المتعلقة بتلك الشركة ومنتجاتها واسعارها.

نبذة عن شركة هيونداي الكورية

وتعد الشركة التي تحولت مجال السيارات في عام 1967 م، هي شركة بناء وإنشاءات في الأصل عند تأسيسها عام 1947 م في كوريا الجنوبية في مدينة سيول، والتي أصدرت اولى سياراتها بالتعاون مع شركة فورد الأمريكية وهي سيارة فورد كورتينا، كما أنه ليست اسعار سيارات هيونداي فقط هي التي أدت إلى تميزها بل أيضا من خلال اسمها وشعارها حيث يعنى اسمها الحداثة والتطور وهو ما يعكس اهتمام الشركة بتوفير أفضل المنتجات العصرية والثورية في مجال السيارات.

ليس ذلك وحسب بل أن شعارها هو عبارة عن يدان تتصافحان في إشارة من الشركة لرغبتها الدائمة في إرضاء عملائها حيث ترمز إحدى اليدين للشركة والأخرى للعميل، كما استطاعت الشركة الاستحواذ على نسبة 51% من أسهم شركة كيا في عام 1998 م وبهذا يكون القرار في كيا لشركة هيونداي في النهاية وهذا سبب تشابه منتجاتهم.

اسعار سيارات هيونداي

أبرز مميزات شركة هيونداي

حيث تتميز شركة سيارات  الكورية في أوجه متعددة، وليست فقط اسعار سيارات هيونداي التي أدت لتميزها، ولذلك سنقوم بذكر أبرز العوامل الأخرى المؤدية لذلك في النقاط التالية:

  • وقد قامت الشركة بتوفير ضمان لسياراتها لمدة عشر سنوات كاملة او قطع السيارة 100000 ميل، وهو ما يعكس ثقة الشركة في منتجاتها التي توفر بها العديد من الضمانات لعملائها لتحصل على رضاهم.
  • وكان دخول الشركة في مجال السيارات الكهربائية والهجينة بشكل غير رسمي في عام 1991 م ثم استكملت الشركة أبحاثها وتطوراتها حتى استطاعت إنتاج أول سيارة في ذلك المجال وهي سيارة هيونداي سوناتا هايبرد وهو ما يعتبر من مؤشرات النجاح بالشركة.
  • تنتج الشركة 1.6 مليون سيارة سنويا من مصنعها الواقع بمدينة أولسان الكورية على مساحة 5 مليون متر مربع بطاقم عمل أكثر من 34 ألف عامل، ويعتبر هذا العدد المهول من السيارات المنتجة ما أعطى هذا المصنع لقب أكبر مصنع سيارات في العالم.
  • كما أنها توفر لنفسها الاكتفاء الذاتي من الحديد والفولاذ المستخدم في الصناعة في كوريا الجنوبية وهو ما يعطى ميزة اسعار سيارات هيونداي المناسبة مقارنة بمنافسيها.
  • كما أنها تتميز بالسبق في استخدام بطاريات الليثيوم لسيارتها الكهربائية وهو من عوامل التميز والنجاح ايضا.

أولا: اسعار سيارات هيونداي موديل 2024

وكما سبق الذكر فإن سيارات هيونداي تتميز بأسعارها المتميزة وسنقوم بذكر اسعار سيارات هيونداي لأحدث الموديلات في السطور التالية: 

 

  • هيونداي أكسنت RB 2024، ناقل حركة أوتوماتيك 1.6 GL بزجاج معتم، بسعر 689,000 جنيه.
  • اسعار سيارات هيونداي اكسنت RB 2024، ناقل حركة أوتوماتيك 1.6 GL SR بزجاج معتم، بسعر 720,000 جنيه.
  • اسعار سيارات هيونداي اكسنت RB 2024، ناقل حركة أوتوماتيك 1.6 GL DAB ABS بزجاج معتم، بسعر 755,000 جنيه.
  • هيونداي أكسنت RB 2024، ناقل حركة أوتوماتيك 1.6 GL DAB Plus، بسعر 775,000 جنيه.
  • هيونداي أكسنت RB 2024، ناقل حركة أوتوماتيك 1.6 GL H/L بزجاج معتم، بسعر 810,000 جنيه.

اسعار سيارات هيونداي

ثانيا: اسعار سيارات هيونداي موديل 2025

  • اسعار سيارات هيونداي اكسنت RB 2025، 1.6 GL ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 705,000 جنيه.
  •  هيونداي أكسنت RB 2025، 1.6 GL SR ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 735,000 جنيه.
  • اسعار سيارات هيونداي أكسنت RB 2025، 1.6 GL DAB ABS ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 770,000 جنيه.
  • هيونداي أكسنت RB 2025، 1.6 GL DAB ABS Plus ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 790,000 جنيه.
  •  هيونداي أكسنت RB 2025، 1.6 GL Highline ناقل حركة أوتوماتيكي، بسعر 825,000 جنيه.

في الختام، تُعد سيارات هيونداي أكسنت من الخيارات المميزة في سوق السيارات بفضل تنوعها وتوافرها بمواصفات مختلفة تلبي احتياجات وتفضيلات متنوعة. تتراوح الأسعار بين الطرازات الأساسية والطرازات الأعلى تجهيزًا لتناسب مختلف الميزانيات. من الطرازات الاقتصادية حتى الفئات الأعلى التي تتميز بتجهيزات إضافية وأنظمة أمان متقدمة، تظل هيونداي أكسنت خيارًا جيدًا للمستهلكين الباحثين عن سيارة تجمع بين الأداء الجيد والسعر المناسب. توفر هذه السيارات قيمة ممتازة مقابل المال، مما يجعلها من الخيارات الجذابة في فئتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى