ستيب سبورت

مبابي يكشف عن منتخب يود مواجهته في نهائي يورو 202‪4

صرح قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي برغبته في مواجهة ألمانيا المضيفة في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا، التي تبدأ منافساتها يوم الجمعة المقبل.

 

يعتبر المنتخب الفرنسي من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة القارية لهذا العام.

 

وفي حديث لصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، أعرب مبابي عن تطلعاته قائلاً: “لقد جئنا إلى ألمانيا لكتابة التاريخ. هذه هي مهمتنا. نحن جاهزون ومتعطشون للنجاح وندرك تماماً ما علينا فعله. يمكننا أن نحقق شيئاً كبيراً لبلدنا إذا عدنا بالكأس إلى الديار”.

 

وكانت فرنسا قد خسرت بهدفين دون رد أمام ألمانيا في مباراة ودية جرت في مارس الماضي، ولكن مبابي أبدى رغبته في مواجهة الألمان على أرضهم في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024: “سأكون سعيداً بالتوقيع على ذلك.

 

المباريات الودية لا تؤخذ بعين الاعتبار بشكل كبير”، معترفاً بأن المنتخب الألماني فريق قوي وذو تاريخ عريق، ودائماً ما يكون حاضراً في البطولات الكبرى “إنهم يعودون دائماً بعد كل انتكاسة”.

 

يستعد مبابي، الذي لعب 79 مباراة دولية وأحرز 47 هدفاً، للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا للمرة الثانية، بعد أن ساهم في وصول فرنسا إلى ثمن نهائي النسخة الماضية.

 

تستضيف ألمانيا بطولة كأس أمم أوروبا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو، وستفتتح البطولة بمباراة بين ألمانيا واسكتلندا يوم الجمعة المقبل في ميونخ.

مبابي يكشف عن منتخب يحب يود مواجهته في نهائي يورو 202‪4
مبابي يكشف عن منتخب يحب يود مواجهته في نهائي يورو 202‪4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى