التقنية

مقارنة أسعار أخر أصدارت هواتف هواوي 2024

 

اشتهرت هواتف هواوي بتقديم مجموعة واسعة من الهواتف التي تجمع بين الأداء القوي، التصميم الأنيق، والابتكارات التكنولوجية المتقدمة. تأسست هواوي في عام 1987 في مدينة شنجن، الصين، وبدأت كشركة متخصصة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية. ومع مرور الوقت، وسعت هواوي نشاطها لتصبح لاعباً رئيسياً في سوق الهواتف الذكية العالمية، مستقطبةً ملايين المستخدمين بفضل منتجاتها المتميزة والمتنوعة

مميزات الهاتف ونظام التشغيل في هواوي

  • يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 66 واط باستخدام تقنية HUAWEI SuperCharge وكابلها المخصصين. هذه القدرة القصوى تتيح شحن الجهاز بسرعة وكفاءة.
  • أقصى نسبة تكبير/تصغير تستند إلى مقارنة التكبير بزاوية عريضة فائقة. الكاميرات في هاتف HUAWEI Mate 50 تتضمن عدسات بؤرية بطول 24 ملم (واسعة فائقة)، 13 ملم (واسعة للغاية)، و125 ملم (مقرّبة).
  • بيانات وقت الاتصال والاستعداد في وضع الطوارئ منخفض البطارية تأتي من اختبارات مختبر هواوي في بيئات خاضعة للرقابة. الأداء الفعلي قد يختلف تبعاً لظروف الشبكة والاستخدام. البيانات مستندة إلى اختبارات لهاتف HUAWEI Mate 40 Pro.
  • عدسة الكاميرا بزاوية 120 درجة ، حيث أن الوصف يشير إلى عدسة الكاميرا. مجال الرؤية الفعلي قد يكون أقل في الاستخدام العملي.
  • تأتي هواتف هواوي بكاميرات ذات جودة عالية وتقنيات تصوير متقدمة، بما في ذلك عدسات Leica، ودعم لتقنيات التصوير الليلي والتكبير الفائق.
  • تُزوَّد هواتف هواوي بمعالجات قوية مثل معالجات Kirin التي توفر أداءً سريعًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة.
  •  تعتمد هواتف هواوي على واجهة المستخدم EMUI التي توفر تجربة مستخدم سلسة مع العديد من المميزات والتخصيصات.
  • تدعم العديد من هواتف هواوي تقنيات الاتصال من الجيل الخامس، مما يوفر سرعات إنترنت فائقة وسلاسة في الاتصال.

خصائص أجهزة هواوي 

هذه الميزة مدعومة فقط في بعض أجهزة HUAWEI MateBook التي تعمل بإصدار 13.0.2.310 أو أحدث من مدير الحاسوب. يجب تسجيل الدخول إلى نفس حساب هواوي، الاتصال بالشبكة اللاسلكية نفسها، وتمكين البلوتوث. لمزيد من التفاصيل، يُنصح بالتواصل مع خدمة عملاء هواوي.

سعة التخزين والاختبارات:

البيانات مستندة إلى اختبارات مختبر هواوي لهاتف HUAWEI Mate 50 بسعة 256 جيجابايت. يُرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي للحصول على تجربة دقيقة.

تقنية الشاشة والتعتيم

التعتيم بتقنية PWM بتردد مرتفع يبلغ 1440 هرتز مخصص لسيناريوهات السطوع المنخفض. يُرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي للحصول على الأداء الأمثل.

مواصفات البطارية والشاشة

  • سعة البطارية:السعة النموذجية للبطارية تبلغ 4360 مللي أمبير/ساعة.
  • مقاس الشاشة:شاشة بقياس 6.7 بوصة قطريًا، بافتراض مقاسات مستطيل قياسي. مساحة العرض الفعلية قد تكون أصغر بسبب وجود الزوايا المستديرة.

مقاومة الماء والغبار

الهاتف حاصل على تصنيف IP68 لمقاومة الرذاذ والماء والغبار وفقًا لمعيار IEC 60529. تم اختباره تحت ظروف مختبرية خاضعة للضوابط، ولكنه قد يفقد مقاومته بمرور الوقت ومع الاستخدام العادي. يُنصح بعدم شحن الهاتف عندما يكون مبللاً. تصنيف IP68 يعني مقاومة الغمر الضار في الماء حتى عمق مترين لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

الشحن اللاسلكي السريع

يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة تصل إلى 50 واط باستخدام قاعدة الشاحن المخصصة للشحن الفائق HUAWEI SuperCharge اللاسلكي، والتي تباع بشكل منفصل.

هواتف هواوي

اسعار هواتف هواوي

تتميز هواتف هواوي بتنوع واسع في الأسعار، مما يجعلها مناسبة لمختلف الفئات من المستخدمين، سواء كانوا يبحثون عن هواتف فائقة التقنية أو خيارات اقتصادية. إليك نظرة على بعض أسعار هواتف هواوي لعام 2024:

  • Huawei Mate X5: من أغلى الهواتف في تشكيلة هواوي، يصل سعره إلى حوالي 2351 دولارًا.
  • Huawei Mate 60 Pro+: يتوفر هذا الهاتف بسعر تقريبي يبلغ 1156 دولارًا.
  • Huawei Mate 60: يبدأ سعره من 1118 دولارًا.
  • Huawei Enjoy P60 Pro: من الفئة المتوسطة، ويتوفر بسعر 278 دولارًا.
  • Huawei Nova Y91: يتوفر بسعر 193 دولارًا، وهو من الهواتف ذات السعر الاقتصادي.

 

هذه الأسعار  التى تخص هواتف هواوي يمكن أن تختلف بناءً على المنطقة والعروض الترويجية المتاحة في الأسواق المحلية.

في الختام، تعتبر هواتف هواوي خياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن التميز في الأداء والتصميم. بفضل التكنولوجيا المتقدمة والكاميرات عالية الجودة والشاشات البراقة، تواصل هواوي تقديم منتجات تلبي احتياجات وتطلعات المستخدمين المتنوعة. مع التركيز على الابتكار والأمان ورضا العملاء، نجحت هواوي في بناء سمعة قوية في سوق الهواتف الذكية. سواء كنت تبحث عن هاتف للاستخدام اليومي أو للاستخدام الاحترافي، تظل هواوي علامة تجارية تستحق النظر بجدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى