اخبار 24 ساعةاخبار العالم

شاهد|| للمرة الأولى.. كيت ميدلتون تظهر علنا منذ تشخيص إصابتها بالسرطان

في أول ظهور علني لها هذا العام، قامت أميرة ويلز بالانضمام إلى العائلة المالكة في “Trooping the Color” على الرغم من علاجها المستمر من السرطان، حيث أطلت كيت ميدلتون رسمياً خلال حضورها العرض العسكرى الذى ينظم فى مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث فى وسط لندن.

 

– كيت ميدلتون تظهر علنا منذ تشخيص إصابتها بالسرطان

 

وظهرت كيت ميدلتون في عربة إلى جانب أولادها الثلاثة قبل أن تترجل منها في نقطة معينة لمتابعة العروض، وكانت تتبسم وتحيي الحاضرين.

 

 

وتم تصوير العائلة عند وصولها إلى قصر باكنغهام بعد الساعة 10 صباحا مباشرة، حيث كان جورج يجلس بين كيت وويليام، بينما جلس شارلوت ولويس في الاتجاه المعاكس.

 

 

ووصلت الأميرة كيت التي ارتدت فستانا أبيض وقبعة إلى قصر باكينجهام مع زوجها الأمير وليام وأولادهما قبل بدء العرض رسمياً.

 

 

 

وكانت الأميرة كيت، المصابة بالسرطان، أعلنت أنها ستظهر رسمياً السبت للمرة الأولى منذ أشهر في مناسبة العرض العسكري الذي ينظم ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث مشيرةً إلى “تقدم جيد” في علاجها.

 

في رسالة نشرت مساء الجمعة على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدثت زوجة الأمير وليام، وارث العرش البريطاني، للمرة الأولى أيضاً عن صحتها منذ الإعلان عن مرضها في مقطع فيديو في نهاية مارس.

 

لم تظهر الأميرة كيت التي تحظى بشعبية كبيرة، علناً منذ عيد الميلاد حين بدت متعبة بعد أسابيع من الصمت الذي أثار العديد من التكهنات.

 

وكتبت كايت (42 عاماً) في رسالتها التي أرفقتها بصورة التقطت في وقت سابق هذا الأسبوع في ويندسور، بحسب مكتبها: “أنا أحقق تقدماً جيداً، لكن كما يعرف أي شخص يخضع للعلاج الكيمياوي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة”، وأضافت “علاجي مستمر وسيستمر لعدة أشهر”.

 

وتابعت “أتطلع لحضور العرض العسكري في مناسبة عيد ميلاد الملك في نهاية الأسبوع مع عائلتي وآمل في التمكن من المشاركة في بعض الالتزامات العامة هذا الصيف، مع العلم أنني لم أخرج بعد من الصعوبات”.

 

يُنظر إلى وليام وكيت وأطفالهما على أنهم الوجه الحديث للعائلة الملكية البريطانية ومفتاح مستقبلها، في وقت تواجه تراجع الدعم لها في أوساط الشباب.

كيت ميدلتون تظهر علنا منذ تشخيص إصابتها بالسرطان
كيت ميدلتون تظهر علنا منذ تشخيص إصابتها بالسرطان

اقرأ أيضاً:

))شاهد|| في أول ظهور لها.. كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان: أنا في مراحل العلاج الكيميائي الأولى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى