اخبار 24 ساعةاخبار العالم العربي

شاهد|| الجيش الإسرائيلي يستهدف قائد من حزب الله جنوب لبنان

نشر الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مقطعاً مصوراً قال إنه لعملية استهداف سيارة عند أطراف بلدة سلعا في قضاء صور جنوب لبنان، قتل فيها مسؤول ميداني في ميليشيا حزب الله.

– استهداف قائد من حزب الله جنوب لبنان

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: إن “طائرة حربية إسرائيلية أصابت، وقتلت محمد مصطفى أيوب جنوب لبنان”.

وأضاف البيان: “بشكل منفصل، قصفت الطائرات المقاتلة الإسرائيلية بنية تحتية وبنية عسكرية لحزب الله في منطقة ميس الجبل بجنوب لبنان”.

 

وعرض الجيش الإسرائيلي لقطات لعملية استهداف مسيرة لسيارة عند أطراف بلدة سلعا في قضاء صور، والذي على إثرها نعى “حزب الله” أحد مقاتليه ويدعى محمد أيوب.

من جانبها، ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة عند أطراف بلدة الشهابية لناحية بلدة سلعا في قضاء صور، وتحركت سيارات الإسعاف إلى المكان المستهدف.

وأكدت فرق الدفاع المدني مقتل شخص في استهداف السيارة، فيما ذكرت تقارير أن”المستهدف هو القائد الميداني في حزب الله محمد أيوب”.

واليوم، أعلن حزب الله اللبناني مقتل أحد عناصره جراء قصف إسرائيلي استهدف بلدة سلعا في الجنوب اللبناني، ونعى محمد مصطفى أيوب، الذي استهدفته المسيّرة الإسرائيلية.

والجدير ذكره أن وتيرة الهجمات عبر الحدود بين إسرائيل وحزب الله تصاعدت وسط تحذيرات من خطورة الوضع ودعوات لجميع الأطراف إلى وقف إطلاق النار.

استهداف قائد من حزب الله جنوب لبنان
استهداف قائد من حزب الله جنوب لبنان

اقرأ أيضاً:

))تقرير يكشف نصيحة حزب الله لحماس بشأن “مقترح بايدن”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى