اخبار العالمشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بايدن يتجمد مرة ثانية خلال حفل وأوباما ينقذ الموقف

في حدث لجمع التبرعات في لوس أنجلوس مساء السبت الماضي، لفت انتباه الجمهور مرة أخرى مشهد “تجمد” الرئيس الأميركي جو بايدن على خشبة المسرح، وهو ما أثار ردود فعل واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

تفاصيل الحادثة ظهرت في فيديو انتشر بسرعة على الإنترنت، يظهر فيه الرئيس الأسبق باراك أوباما وجو بايدن وهما يودعان الضيوف في نهاية الحدث. بينما كان أوباما يلوح بيده استعداداً للمغادرة، بدا بايدن متجمداً بلا حراك لعدة ثوان مع ابتسامة على وجهه، مما دفع أوباما للإمساك بمعصمه ومساعدته في النزول عن المسرح.

 

هذه اللقطات، التي نشرها لأول مرة كريس غاردنر من مجلة هوليوود ريبورتر على منصة “إكس”، أثارت موجة من الانتقادات. أحد المتابعين علق قائلاً: “تجمد بايدن مرة أخرى الليلة الماضية واضطر أوباما لمرافقته خارج المسرح. هل هذا أمر طبيعي؟”. بينما وصف الصحافي البريطاني بيرس مورغان المشهد بأنه “محرج للغاية”، متسائلاً كيف يمكن للديمقراطيين تجاهل هذا الوضع.

 

في المقابل، نفى روفوس غيفورد، الرئيس المالي لحملة بايدن – كامالا هاريس 2024، صحة هذه المزاعم، مؤكداً على منصة “إكس” أنه لم يحدث شيء من هذا القبيل.

 

الجدير بالذكر أن بايدن كان قد ظهر في وضع مشابه في البيت الأبيض قبل أيام قليلة، حيث بدت عليه علامات التجمد لفترة قصيرة خلال حدث بمناسبة الذكرى السنوية لـJuneteenth، مما أثار تساؤلات حول صحته العقلية.

تأتي هذه الحوادث في وقت تشير فيه استطلاعات الرأي إلى تزايد القلق بين الناخبين بشأن قدرة بايدن على مواصلة مهامه كرئيس وهو يستعد لحملة انتخابية ثانية ضد منافسه المحتمل دونالد ترامب.

 

بالفيديو|| بايدن يتجمد مرة ثانية خلال حفل وأوباما ينقذ الموقف
بالفيديو|| بايدن يتجمد مرة ثانية خلال حفل وأوباما ينقذ الموقف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى