ستيب سبورت

سيرجيو راموس يغادر إشبيلية.. ما هي وجهته التالية

 

قال نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الاثنين، إن سيرجيو راموس سيغادر إشبيلية بعد عودته لمدة عام إلى رامون سانشيز بيزخوان بعد انتهاء تعاقده.

 

سيرجيو راموس يغادر إشبيلية

 

جاء راموس من خلال نادي الشباب في إشبيلية قبل الانضمام إلى ريال مدريد مقابل 27 مليون يورو عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا في عام 2005، وفاز بالدوري الإسباني في خمس مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات مع لوس بلانكوس.

بعد فترة تعرض فيها للإصابة مع باريس سان جيرمان، عاد راموس إلى نادي طفولته كلاعب حر في سبتمبر الماضي، بعد 18 عامًا من رحيله الأول.

لعب راموس 28 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي، وسجل ثلاثة أهداف وساهم في الحفاظ على شباكه نظيفة في سبع مباريات ليبتعد إشبيلية عن منطقة الهبوط لينهي موسمًا مضطربًا في المركز الرابع عشر.

وأكد النادي في بيان رحيل راموس وقال إنه سيتحدث في مؤتمر صحفي وداعي يوم الثلاثاء.

وأضاف إشبيلية: “يود النادي أن يشكر سيرجيو على الالتزام والقيادة والتفاني الذي أظهره هذا الموسم، ويتمنى له الأفضل في المستقبل”.

وأضاف: “لعب سيرجيو راموس 37 مباراة في موسم 2024/2023، بمجموع 3301 دقيقة وسجل 7 أهداف”.

لا يُعتقد أن اللاعب الدولي الإسباني السابق سيتوقف عن مسيرته المتألقة حتى الآن، حيث من المتوقع أن ينتقل اللاعب المخضرم إلى نادي “سان دييغو إف سي” وهو نادي كرة قدم محترف أمريكي مقره في سان دييغو، كاليفورنيا، ومن المقرر أن يدخل الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS) كفريق موسع في عام 2025، بحسب بين سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى