منوع

ممثل مصري بطل مسلسل إسرائيلي.. وتصريح من نقابة الفنانين يحسم الجدل

يشارك الممثل المصري مايكل اسكندر، في بطولة مسلسل إسرائيلي بعنوان بيت داود، ما أثار جدلاً واسعاً في وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي ودعا نقابة الفنانين للتوضيح.

 

ممثل مصري في مسلسل إسرائيلي

 

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت إن: “الممثل المصري مايكل إسكندر سيجسد شخصية الملك داود التوراتي في المسلسل التلفزيوني (بيت داود) الذي ستنتجه أمازون”.

وذكرت الصحيفة أن “تصوير المسلسل سيكون في اليونان بمشاركة نجوم عالميين، بمن فيهم ممثلون إسرائيليون وعرب، يلعبون أدوارًا رئيسية في الدراما التوراتية الجديدة” بحسب تعبيرها.
ولاقى خبر مشاركة ممثل مصري في مسلسل إسرائيلي صدى واسعا في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل إسرائيلي

بدوره، قال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، اليوم الاثنين لوسائل الاعلام: ” إنه لا يعرف ذلك الشاب كما أنه لم يلتق به من قبل”، مشيرا إلى أن اسكندر لم يشارك في أي عمل فني مصري وليس عضواً بنقابة الممثلين المصريين.

وأضاف أن النقابة لم تصدر تصريحات عمل من قبل باسم هذا الشاب، وهو ما يؤكد أنه ليس له علاقة بالنقابة من قريب أو من بعيد، لذلك فنقابة الممثلين المصريين بعيدة كل البعد عن ذلك الموضوع.

يذكر أن مايكل إسكندر من أصول مصرية لكنه حاصل على الجنسية الأميركية، وشارك في بعض الأعمال الفنية في أميركا ولم يشارك في أي عمل مصري أو عربي من قبل. وسوف يجسد دور النبي داوود، بجانب عدد من الممثلين الإسرائيليين من بينهم آيليت غولاي زورر، وعلي سليمان، وستيفن لانغ وفق صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى