ستيب سبورت

مدرب منتخب إنجلترا يستعين بـ”النساء” لنسيان مباراة الدنمارك

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن غاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنجلترا، أتاح للاعبي فريقه فرصة الاستمتاع بوقت مع زوجاتهم وصديقاتهم، بهدف تخفيف التوتر بعد التعادل المحبط مع الدنمارك في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

 

وكان المنتخب الإنجليزي قد تعادل مع نظيره الدنماركي بنتيجة 1-1 يوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة التي تجري في ألمانيا.

 

وأشارت “ديلي ميل” في تقريرها الذي صدر يوم الجمعة، إلى أن زوجات وصديقات اللاعبين تم دعوتهن إلى معسكر المنتخب في بلانكينهاين، حيث يقيم الفريق في منتجع فاخر يمنح اللاعبين قدراً كبيراً من الخصوصية بعيداً عن أعين الجمهور. جاء هذا القرار كمحاولة لنسيان خيبة التعادل مع الدنمارك.

 

وكان المنتخب الإنجليزي يأمل في تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة، إلا أن التعادل مع الدنمارك أرجأ حسم التأهل.

 

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين سيقضون مع عائلاتهم 24 ساعة في المنتجع الفاخر، حيث سيستمتعون بأفضل الأطعمة والخدمات المميزة التي يوفرها المنتجع.

 

وبعد هذا التعادل، ارتفع رصيد منتخب إنجلترا إلى أربع نقاط متصدراً المجموعة، في حين حصل منتخب الدنمارك على نقطته الثانية، متساوياً بذلك مع منتخب سلوفينيا، بينما يتذيل منتخب صربيا الترتيب بنقطة واحدة.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السلوفيني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من البطولة، والتي ستتضمن أيضاً مباراة بين صربيا والدنمارك.

 

مدرب منتخب إنجلترا يستعين بـ"النساء" لنسيان مباراة الدنمارك
مدرب منتخب إنجلترا يستعين بـ”النساء” لنسيان مباراة الدنمارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى