أخبار غزة الآن عاجلاخبار العالم العربي

شاهد|| للمرة الأولى بـ”السهم الأحمر”.. القسام تدمر آلية “أوفك” الإسرائيلية في رفح

السهم الأحمر

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- اليوم الإثنين، مشاهد لاستهداف آلية هندسية من نوع “أوفك” بصاروخ موجه “السهم الأحمر” غرب منطقة تل زعرب بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، وذلك لأول مرة تظهر استخدام القسام هذا الصاروخ.

– القسام تدمر آلية “أوفك” بـ”السهم الأحمر”

أظهرت المشاهد أحد مقاتلي القسام يرصد الهدف ويتلو بعض آيات الله ويقول “سنقوم بضرب آلية العدو الآن.. الله سدد الرمي وثبت أقدامنا..” ثم يوجه الصاروخ تجاه الآلية الهندسية التي كانت ضمن رتل أظهر المقطع منه 3 مدرعات وعدداً من الجنود.

 

ومن خلال 3 كاميرات، أظهر المقطع إصابة الآلية بشكل مباشر وكان إلى جانبها عدد من الجنود، بينما سارع باقي الجنود ممن كانوا إلى جوار باقي الآليات بالهرب ابتعاداً عن الآلية المستهدفة.

وزاد بعد ذلك اشتعال النيران بالآلية حتى أتت النيران على جميع هيكلها، في وقت قامت جرافة أخرى بالتوجه ناحيتها، في حين يظهر أنها محاولة لسحبها، كما أظهر المقطع استهداف قوات النجدة بمنظومة الصواريخ “رجوم”.

والجدير ذكره أن كتائب القسام في غزة دأبت على توثيق عملياتها ضد قوات الجيش الإسرائيلي وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات العسكرية التي نفذت ضد القوات الإسرائيلية.

القسام تدمر آلية "أوفك" بـ"السهم الأحمر"
القسام تدمر آلية “أوفك” بـ”السهم الأحمر”

اقرأ أيضاً:

))اليونان ترد على تهديدات حزب الله لقبرص.. وتلوّح باستخدام قوة الاتحاد الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى