ستيب سبورت

تعرف على رجل الأعمال انمار الحائلي

انمار الحائلي من الشخصيات السعودية المشهورة، وله الكثير من الأعمال التي جعلت عدد كبير من الأشخاص يرغبون في معرفة التفاصيل عنه، وسنقوم بذكر لمحه من السيرة الذاتية ل انمار الحائلي والتفاصيل الخاصة به التي جعلته من الشخصيات المشهورة، أنمار الحائلي من الشخصيات السعودية المرموقة وذو المكانة العظيمة، وهو من عائلة الحائلي، والذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي في المملكة العربية السعودية وعضو الماسي في النادي.

كذلك يشغل منصب معاون مدير في النادي، وكان له الدور العظيم في تأسيس شركة كيان وهي شركة الدعاية والإعلان الأبرز في المملكة، وكذلك كان له دور في تأسيس شركة مراسم لنقل الحجاج والمعتمرين.

انمار الحائلي

السيرة الذاتية ل انمار الحائلي  

في عرض السيرة الذاتية لأنمار الحائلي يكون تقديم الكثير من المعلومات المهمة عنه، وهي:

  • الاسم: انمار بن عبد الله بن صالح الحائلي.
  • مكان الولادة: حائل.
  • الجنسية: سعودي.
  • العمر: 32 سنة.
  • اللقب: الجلاد.
  • تاريخ الولادة: 1990م.
  • تاريخ الزواج: 2007م.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأولاد: 3
  • الديانة: مسلم.
  • اللغة الأم: العربية.
  • المهنة: رجل أعمال ويشغل منصب رئيس نادي الاتحاد في المملكة العربية السعودية.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.

انمار الحائلي من الشخصيات العظيمة المشهورة في المملكة العربية السعودية والذي له دور في تغيير الكثير من الأوضاع في المملكة إلى الأفضل، وله الصيت والشهرة التي جعلته ممن يبحث عنهم الجميع بالوقت الحالي نظرًا للمناصب التي يشغلها.

إنجازات انمار الحائلي: من التحديات إلى الانتصارات

وضع أنمار الحائلي حدًا لمسيرته مع نادي الاتحاد “رئيسًا” منهيًا 5 سنوات من تجربة مع النادي تباينت فيها النتائج ما بين إنجازات كبرى وإخفاقات غير متوقعة.

ووجه “الحائلي” رسالة إلى جماهير الاتحاد عبر حسابه على منصة X، الأربعاء، معلنًا رحيله عن النادي كما كشف عن دعمه لـ “لؤي الناظر” للترشح لرئاسة النادي.

وجاءت رسالة انمار الحائلي بعد يوم من خسارة الاتحاد أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليخرج الفريق خالي الوفاض في موسم كانت الآمال كبيرة لدى جماهيره بتحقيق إنجازات ربما تصل للعالمية لاسيما وأن الفريق كان ممثلًا للمملكة في كأس العالم للأندية “جدة 2023” لكنه ودع البطولة مبكرًا من ربع النهائي.

انمار الحائلي

إنجازات انمار الحائلي: من تأسيس الشركات إلى قيادة الاتحاد نحو النجاح

أسس انمار الحائلي العديد من الشركات في مجالات مختلفة منها عالم الدعاية والإعلان، السياحة وخدمات نقل الحجاج وغيرها.

وتولى انمار الحائلي رئاسة الاتحاد في يونيو 2019 وذلك بعد موسم صعب أنهاه الاتحاد بفارق 3 نقاط فقط عن المركز الثالث عشر “مركز ملحق البقاء في الدوري”، ليواصل الفريق في الموسم التالي “2019-2020” ترنحه في الدوري إذ أنهى الموسم في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الهبوط، وظل حتى آخر جولة مهددًا بالهبوط قبل أن يفوز على العدالة.

وواجه انمار الحائلي في عامه الأول مع الاتحاد العديد من التحديات لاسيما تلك المتعلقة بالقضايا الخاصة باللاعبين الراحلين ومستحقاتهم المالية، حيث تمكنت إدارة الحائلي من تسوية العديد من هذه القضايا، والتي كادت تكلف الفريق خصم نقاط في الدوري من بينها قضايا أحمد العكايشي ومعن الحذيفي.وبلغت ديون الاتحاد منذ عام 2019 ما يقرب من 600 مليون ريال ليتمكن من تسديد أغلبها مع تسديد رواتب اللاعبين والعاملين المتأخرة، وهو ما ساهم في حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.

ومع انطلاقة موسم 2020-2021 بدأت إدارة الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي في دعم الفريق بالعديد من الصفقات لعل أبرزها التعاقد مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي والذي قدم نفسه كأحد أفضل المدافعين الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر الاتحاد خلال الموسم المذكور بصورة مغايرة تمامًا عن تلك التي ظهر بها في الموسمين السابقين له، حيث أنهى الموسم في المركز الثالث برصيد 56 نقطة بفارق 5 نقاط فقط عن الهلال بطل الدوري.

كما تأهل الاتحاد في عام 2021 إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، ليواصل انطلاقته في موسم 2021-2022 والذي أنهاه في مركز الوصافة بعدما كان متصدرًا أغلب فترات المسابقة، ليعوض هذا الإخفاق بالتتويج بدوري روشن للمحترفين لأول مرة منذ 14 عامًا بالإضافة للتتويج بكأس السوبر السعودي.

انمار الحائلي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى