الشأن السوري

قسد تتقدّم في البوبدران، وصواريخ مجهولة تستهدف مواقع حزب الله العراقي بالبوكمال

سقطت عدة صواريخ مجهولة المصدر صباح اليوم الأحد، مستهدفًة مواقع لـ ميليشيا (حزب الله العراقي) في حيي الكتف والجمعيات في مدينة البوكمال، فيما استهدف أحد الصواريخ أحد المقرات التابعة لـ النظام السوري في محيط شارع السبعين جنوبي المدينة، يُعتقد أنَّ مصدر الصواريخ من قبل الطيران الأسرائيلي، وفقًا لـ “حمزة العنزي” مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في البادية السورية.

معارك متواصلة شرق ديرالزور

بدوره، قال “ربيع الحميدي” مراسل الوكالة شرق المحافظة إنَّ ميليشيا قسد أحرزت تقدّمًا في بلدة البوبدران بناحية السوسة شرقي ديرالزور، لتصل إلى مقبرة القرية بعد معارك عنيفة مع تنظيم الدولة (داعش)، بالتزامن مع استهداف طيران التحالف الدولي بغارات عدة بلدة السوسة شرقي المحافظة، وسط قصف مدفعي لـ قسد يستهدف البلدة.

داعش يُعدم أسرى من قسد

أشار مراسل الوكالة إلى أنَّ تنظيم داعش قام بإعدام أسيرين من ميليشيا “قسد”، كان قد أسرهم في وقت سابق في بلدة السوسة بريف ديرالزور الشرقي.

تحركات مشبوهة عند الحدود السورية التركية

في حين، سُمع ليلة أمس السبت عند الساعة (10:45) دقيقة أصوات إطلاق رصاص عنيف من جهة الحدود (السورية ـ التركية)، وتحديدًا عند مدينة تل أبيض، ولفت الحميدي إلى أنَّ إطلاق الرصاص كان بالقرب من الجهة الغربية للبوابة الحدودية، تلاه خروج سيارات إسعاف دون معرفة أي تفاصيل أخرى.

1312019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى