نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 09-03-2019

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 09-03-2019

حلب:
سقط عدد من القتلى والجرحى من فريق الهندسة التابع للشرطة الحرّة في مدينة “جرابلس” شرق حلب نتيجة انفجار دراجة نارية مفخخة بهم أثناء محاولة تفكيكها بينما قامت قوات النظام المتمركزة في سد شغيدلة باستهداف “بلدة زيتان” بالمدفعية الثقيلة، في ريف حلب الجنوبي مما أدى لإصابة مدني .

إدلب:
استهدفت قوات النظام المتمركزة في “قبيبات أبو الهدى” بالقذائف الصاروخية مدينة “خان شيخون” وبلدة “تلمنس” في ريف إدلب الجنوبي، كما استهدفت بالصواريخ العنقودية أطراف مدينة “سراقب” شرق إدلب، واقتصرت الأضرار على المادية.

دير الزور:
مقتل ضابطين وعنصرين من قوات النظام جراء حادث سير على طريق “ديرالزور – دمشق” بالقرب من منطقة الشولا من جهة أخرى شن طيران التحالف الدولي عدة غارات جوية استهدفت “مخيم الباغوز” بريف ديرالزور الشرقي .

حماة:
تمكنت “الجبهة الوطنية للتحرير” التابعة لقوات المعارضة من صد محاولة تقدم لقوات النظام على محور “تل عثمان” في ريف حماة الشمالي.

الرقة:
شوهد تحليق ستة مروحيات ترافقها طائرات الاستطلاع في سماء مدينة “الطبقة” بريف الرقة على علو منخفض وسيارات تابعة للتحالف الدولي تنتشر في أحياء المدينة الجديدة وسط انقطاع كامل لخدمات الانترنت والاتصالات السورية.

 

 

732019 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى