الشأن السوري

جريمة قتل بحق امرأة ستينية في “كفرحلب”، والتفاصيل!!

وقعت جريمة قتل مروّعة بحق امرأة في العقد السابع من عمرها وذلك اليوم الخميس الموافق لـ الثالث عشر من سبتمبر / أيلول الجاري، في بلدة “كفرحلب” الواقعة في ريف حلب الغربي، بحسب “ماجد العمري” مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حلب الغربي.

وفي التفاصيل، قال السيّد “عمر عساف أبو عمر” رئيس مخفر الشرطة الحرة في بلدة كفرحلب لوكالة “ستيب الإخبارية”: لقد تلقينا بلاغاً من جيران السيدة “سهام رضوان زريق” البالغة من العمر نحو ستين عاماً، يفيد بوفاتها، حيث حضرنا مع فريق الدفاع المدني، وتم نقل الجثة إلى مشفى الطب الشرعي، ومن خلال تقرير الطبيب الشرعي تبيّن بأنها قُتلت خنقاً.

وأكمل “أبو عمر” أنه وبعد التحري والمتابعة والتحقيق في ملابسات الجريمة تبيّن أنَّ الدافع لهذه الجريمة النكراء هو السرقة، موضحاً أنَّ المجني عليها هي سيدة أرملة، قُتل ابنها الوحيد العام الماضي في معارك ريف حلب الجنوبي.

وأكّد رئيس مخفر الشرطة الحرة أنَّ عملية التحقيق لا تزال مستمرة بهدف الكشف عن المتورطين لتقديمهم للعدالة ولينالوا جزاء ما اقترفت أيديهم.

يُشار إلى أنَّ هذه الجريمة هي الأولى من نوعها في بلدة “كفرحلب”، التي يبلغ عدد سكانها حوالي العشرين ألف نسمة، بما فيهم نازحين ومهجرين، ولم يسبق وقوع حوادث مشابهة في البلدة منذ تحريرها.

Strangulation 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى