الشأن السوري

ميليشيات قسد تنشَط مجددًا بعفرين، وتوقع قتلى من “فيلق الشام”

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” بريف حلب الشمالي “زين علي”، أنَّ عبوة ناسفة انفجرت ظهر اليوم الأحد واستهدفت مقرًا لـ فصيل “فيلق الشام” متسببًة بسقوط قتلى وجرحى.

وأوضح مراسلنا، أنَّ الانفجار الذي استهدف مقر فيلق الشام قرب قرية “باعي”، في منطقة الغزاوية الواقعة شمال حلب، تسبب بـ مقتل عنصرين وإصابة ثلاثة آخرين، تمَّ نقلهم إلى المراكز الطبيّة القريبة من موقع الحادثة لـ تلقي العلاج. وأشار إلى أنَّ خلايا تابعة لـ ميلشيا (الوحدات الكردية) هي من نفّذت هذا الهجوم.

ويوم أمس، انفجرت عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل سيارة المدعو “أبو الموت” الذي يشغل منصب القائد الأمني في فرقة (السلطان مراد)، وأفادت معلومات بمقتل زوج ابنته وإصابة زوجته وجميع وأولاده خلال التفجير، وذلك على الطريق الواصل بين (عفرين – الشيخ روز) شمال حلب.

ويوم الجمعة، أعلنت ميليشيا الوحدات الكردية مقتل عناصر من الجيشين التركي وفصائل المعارضة بعدة هجمات استهدفت مواقع لهم في مدينة عفرين، وأوضحت في بيانها أنَّ “مجموعة من قوّاتها استهدفت، في الخامس من الشهر الحالي، مقرًا لـ عناصر الجيش التركي بين ناحية “شران” وناحية “شيراوا”، مما أدى إلى مقتل ثلاثة منهم. ولم تُعلّق المعارضة والجانب التركي على الحادثة حتى لحظة إعداد المقال.

 

halab 18 11 2018 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى